اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S8 لن يأتي بمنفذ سماعات الرأس !

منفذ سماعات الرأس 3.5mm headphone jack لن يكون موجوداً في هاتف Galaxy S8 وفق تقرير أورده موقع SamMobile المختص بأخبار الشركة الكورية ، و بذلك ستحذو سامسونج حذو شركات أخرى منافسة مثل آبل التي قامت هي الأخرى بإلغاء المنفذ في هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس .

هاتف Galaxy S8 لن يأتي بمنفذ سماعات الرأس !
هاتف Galaxy S8 لن يأتي بمنفذ سماعات الرأس !

بحسب التقرير ، ستقوم سامسونج باستبدال منفذ سماعات الرأس بمنفذ USB Type-C و الذي سيعمل لكابل الشحن و سماعات الرأس معاً ، هذا يعني أنك لن تكون قادراً على استخدام سماعات الرأس التقليدية مع هاتف Galaxy S8 ، أو استخدام سماعات الرأس أثناء الشحن ، ما لم تقم باستعمال ملحق إضافي .

إزالة منفذ سماعات الرأس قد يكون قراراً مزعجاً للمستخدمين إن صحّت تلك الأخبار ، لكن في المقابل سيمنح سامسونج العديد من المزايا كإضافة سماعات ستريو في Galaxy S8 ، و جعل التصميم أنحف ، و كذلك توفير مساحة إضافية لزيادة سعة البطارية .

أيضاً من الأخبار التي تثُار حالياً بخصوص Galaxy S8 أنه سيأتي بإصدارين بأحجام 5.7 إنش و 6.2 إنش ، و كذلك إضافة سماعات ستريو بالتعاون مع شركة Harman و التي استحوذت عليها سامسونج في صفقة بلغت 8 مليارات دولار ، أيضاً يتوقع أن يحمل Galaxy S8 شاشة كاملة بدون حواف أو أزرار مع دمج مستشعر البصمات في الشاشة .

هاتف Galaxy S8 من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر فبراير المقبل خلال فعاليات مؤتمر Mobile World Congress الذي سيعقد في مدينة برشلونة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى