اخبار الأندرويد

تسريب المزيد من صور هاتف بلاكبيري Mercury

تعمل شركة بلاكبيري من أجل توفير العديد من الهواتف بنظام الأندرويد، مع الحفاظ على روح تصميمها الخاصة، والتي تظهر جليا في لوحة المفاتيح المنزلقة أو الظاهرة تماما، نعم لوحة مفاتيح حقيقية، اليوم معنا تفاصيل جديدة حول هاتف الشركة القادم المسمى BlackBerry Mercury.

تسريب المزيد من صور هاتف بلاكبيري Mercury
تسريب المزيد من صور هاتف بلاكبيري Mercury

الهاتف الجديد الذي يحمل إسم BlackBerry Mercury، يحمل الرمز DTEK70، طبعا فلديه إخوة سابقون كشفت عنه بلاكبيري مثل هاتف DTEK50، وكذلك هاتف DTEK60، ويأتي الهاتف الجديد DTEK70 أو BlackBerry Mercury ليكون مواصلة لسلسلة الشركة في هواتفها الذكية، طبعا كلها تتميز بلوحة المفاتيح، المنزلقة أو المرفقة في مقدمة الشاشة مباشرة.

الجديد في هذا الهاتف، أنه سيحمل حساس بصمات، هذا المستشعر سيتم دمجه في زر المسافة، وطبعا مستشعر البصمات أصبح من المزايا القياسية في الهواتف الحديثة، حتى متوسطة المواصفات منها، ومن الجيد بلاكبيري أن تفكر في دمجه في هواتفها، خاصة وأنها تركز على جانب الأمان.

في تقرير سابق أفدناكم ببعض الصور والتفاصيل التقنية حول الجهاز، دعونا نذكركم بها وهي كالتالي:

  • شاشة بقياس 4.5 إنش بدقة Full HD.
  • معالج ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز.
  • ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.
  • سعة تخزين 32 جيجابايت.
  • كاميرا خلفية 18 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.
  • بطارية بسعة 3400 ملي أمبير.
  • نظام التشغيل Android 7 Nougat .

أخيرا لا تنسوا أن شركة بلاكبيري أوقفت العمل على الهواتف الذكية، وحاليا شركة TCL هي من ستقوم بتسويق هذه الهواتف تحت علامة بلاكبيري، لذا لا نتوقع استمرار لهذه الشركة، وربما ستبقى تنافس بشكل هادي وضعيف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى