السيديا

أخبار الجيلبريك: احذر من الإصدار iOS 10.2 إن كنت تريد الجيلبريك !

الآلاف من مستخدمي الأيفون والآيباد ينتظرون الجيلبريك، بالنسبة لهم هو خروج من سجن آبل وتحرر منه، لكن آبل وفي كل إصدار جديد تزيد من الحراسة المشددة، والحصول على الجيلبريك يصبح أطول، أكثر تعقيدا، اليوم معنا أخبار مهمة جدا فيما يخص الجيلبريك.

احذر من الإصدار iOS 10.2 إن كنت تريد الجيلبريك !
احذر من الإصدار iOS 10.2 إن كنت تريد الجيلبريك !

الجميع يعلمون أن آبل قامت بإطلاق الإصدار iOS 10، وطبعا ورغم إضافة آبل العديد من المزايا المهمة، إلا أن الأغلبية لا زالوا يعتقدون أن الجيلبريك بالنسبة لهم مهم جدا، لذا نحن دوما نطرح السؤال: متى سيتوفر الجيلبريك ؟ وهل من أخبار جديدة بخصوصه ؟

الإصدار iOS 10.2 محمي جدا وسيكون من الصعب الحصول على الجيلبريك !

نعم للأسف هذا صحيح، فكما يعلم الجميع فإن آبل تقوم ومع كل إصدار جديد بإغلاق الثغرات الأمنية المكتشفة، والتي دوما يتم استخدامها من طرف الهاكرز من أجل توفير الجيلبريك، وخلال السنوات الماضية كان دوما الهاكرز يجدون المزيد، لكن وبحسب الهاكر الشهير Luca Todesco، فإن آبل ومن خلال الإصدار الأخير الذي ستقوم بإطلاقه قريبا iOS 10.2، قامت بزيادة مستوى الأمان.

فبحسب هذا الهاكر، فإن الإصدار القادم iOS 10.2 قام بغلق وقتل الكثير من الثغرات، وبالتالي فإن فرصة الحصول على الجيلبريك مع هذا الإصدار شبه ضئيلة، على الأقل في الفترة الحالية، مما قد يجعل وقت الحصول على الجيلبريك طويلا جدا.

الحل الأمثل: ابتعد عن التحديث إلى الإصدار iOS 10.2 إن كنت تريد الجيلبريك !

نعم كما هو واضح في التغريدة السابقة، الهاكر Luca Todesco يؤكد النصيحة المثالية المناسبة في الوقت الحالي وما بعده، إن كنت تريد بالحصول على الجيلبريك، فما عليك إلا الابتعاد عن التحديث إلى الإصدار القادم iOS 10.2، حيث أن آبل حرصت على الجانب الأمني في هذا الإصدار، وقامت بغلق الكثير من الثغرات.

لذا عليك البقاء على الإصدار الحالي iOS 10.1.1، حتى تحصل على فرصة عند إطلاق الجيلبريك، رغم أن هذا الإصدار يعاني من مشكلة سرعة استنزاف البطارية، بالتالي سنجد أنفسنا ما بين المطرقة والسندان، الحاجة للتحديث إلى إصدار جديد يحل مشكلة البطارية، وبالمقابل فرصة الحصول على الجيلبريك عند التحديث ستكون شبه منعدمة، على الأقل في هذه الفترة.

لكن، هل سيتم إطلاق الجيلبريك قريبا ؟

في الحقيقة، كلام الهاكر السابق لا يعني أن الجيلبريك سيتم إطلاقه قريبا، فقط هو يؤكد لكل من يرغب بالحصول على الجيلبريك أن التحديث القادم يجعل الأمر شبه مستحيلا، بالمقابل سيكون الأمر ممكنا جدا مع الإصدار الحالي iOS 10.1.1، لذا كانت نصيحته من هذا المنطلق، دون تأكيد أي موعد أو حتى تأكيد وصول الجيلبريك في ذاته.

أين هي الفرق الصينية الأخرى ؟

منذ سنوات ونحلظ أن الجيلبريك لا يتم إطلاقه إلا من طرف الفرق الصينية الشهيرة مثل Pangu وكذلك TaiG، لكن وكما هو معروف عن هذه الفرق، هي تتنافس فيما بينها، لذلك لا يقوم أي فريق بالإدلاء بأي تصريحات، ومباشرة يتم إطلاق الجيلبريك دون سابق إنذار، فقط مع بعض الإرهاصات الخفيفة جدا !

في النهاية لا يمكننا تأكيد موعد محدد لوصول الجيلبريك، نعتقد فعلا أنه سيتأخر في الوصول، ربما حتى تتوقف آبل عن إطلاق المزيد من التحديثات، وحتى تجد فرق الهاكرز العاملة على الجيلبريك ثغرات مناسبة، بالتالي ربما نحتاج مزيدا من الصبر حتى نحصل عليه، وسنحرص على إفادتكم بجديد أخباره أولا بأول إن شاء الله.

هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟ هل تعتقد أن iOS 10 لا يحتاج لجيلبريك ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫41 تعليقات

  1. المقال كله معتمد على تصريحات الخائن الاشلخ لوقا تديسكو هذا! هذا هاكر بيدقي ملعون، لا نريد ان نسمع منه

  2. اعزائي محملي اصدار 10.1.1 غصب عنكم تحدثون انا اولكم
    قسم البطاريه تعباااااااانه جدا تروح زي الملح بهذا الاصدار
    بعدين الجلبريك ماهو زي اول ب اصدار 8 من بعد 8 والمطورين ماصاروا يطوروا ادواتهم صح وكل ماتنزل شغله تهنق بالجهاز
    ف وداعآ للجبريك افضل علمآ باني من محبي الجلبريك من ايفون 3 لكن اللي ممارس له راح يعرف الفرق من هالاصدارات
    وبالتوفيق للجميع ….

  3. شركة آبل تنزل تحديثات جديده لتسكير فقرة الجلبيرك وليس لاصلاح الجهاز اذا ماتبي آحد يستخدم الجلبيريك تخلي الادوات والبرامج مجاناً وليس تقفيل الفقره لكسب المال

  4. الحمدلله مستغني عن الجليبرك من زمان وريحت راسي ماتفرق معي الجلبريك يلعب ف الجهاز نصيحة الاستغناء عنه افضل تحياتي لكم (:

  5. كلام فاضي لله الكمال ومهما فعلت ابل واغلقت كل ثغراتها سوف يكون هناك ثغرات بلا شك لكن الجلبريك تحول وسيلة لكسب المال من قبل الهكرز الذين يبيعون الثغرات بمبالغ خيالية لشركة ابل

    1. الحماية انت اساسها طبعا قبل كل شي والجلبريك مامنه خوف دامك انت م تركب ادوات الا من سورسات رسميه يعني لاتخوف الناس وانت من جمبها ولا تفقه شي وشكرا

    2. صحيح أنا استعمل الجلبريك اكثر من سنه ونص وماصار ايي شي بلعكس يساعد في أشياء كثيره

  6. لولا الجلبريك ماشريت الايفون بالرغم في اجهزه افضل منه بكثييير من ناحية التقنيات الحديثة والبطاريه والاضافات الجديده ماصبرنا عالايفون الى الجلبريك

  7. مرحبا ياحلوين انا للحين معاي تحديث القديم ios 8.2 قسم بالله شغال من احسن مايكون وجهازي ملغم برامج تهكير العاب و شبكات و والواي فاي وغيره والحمدلله الجهاز انا بروحي نزلت له الجيلبريك الحمدلله الجهاز ما شاء الله شغال ميه الميه وعندي سورسات خطيرة سهلت علي نزول برامج تهكير خطيرة جدا تحياتي اخوكم يعقوب مبرمج مبتدا صغير المشوار قدامي طويل

    1. انا مثلك نفس الاصدار ومرتاح معاه حبيت اسألك عن الجي بي اس في قوقل ماب كيف صاير معاك دقيق ولاقام يخبط ..لانه ناس كثير قالوا لي حدث المشكلة ممكن لانه اصدارك قديم

    2. اخي محمد يعقوب اريد سورسات شغالة حيث عندي نفس الجلبريك و هل يمكن تحديثه ان أمكن كيف؟وشكرا جزيلا

  8. الحين نبقى نصيحة احنا بالضبط ، اصدار عليه جلبريك ٩.٣.٣ هل احدث الى ١٠.١.١ ولا انتظر ؟ وهل اذا نزل اصدار ١٠.٢ بيكون ١٠.١.١متاح للرجوع او لا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق