اخبار الأندرويد

ساموسونج أيضا تعمل على هاتف بشاشة كاملة

كما يبدو فإن المنافسة في بعض مزايا الهواتف ستصبح قوية، فبعد الكاميرا المزدوجة، وكذلك سرعة الشحن، ها هو التحدي يرجع مرة أخرى إلى الشاشات، وسامسونج الرائدة في هذا المجال ستقدم بعض التطوير كما يبدو.

ساموسونج أيضا تعمل على هاتف بشاشة كاملة
ساموسونج أيضا تعمل على هاتف بشاشة كاملة

لمن لم يفهم مستوى المنافسة ومجاله، فنحن نتحدث عن الهواتف التي تغطي الشاشة جزء كبير من المساحة، وهو ما كشفت عنه شارب مؤخرا، وكانت النسخة التي كشفت عنها عبارة عن هاتف ذو شاشة منحنية من كل الأطراف الثلاثة ما عدى من الأسفل، طبعا هذا يعتبر نقلة نوعية في مجال شاشات الهواتف.

لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، شاومي من خلال هاتفها Xiaomi Mi Mix، وهو الجهاز الذي أكدت الشركة أنه نسخة تجريبية ستقوم بإطلاق بعض النسخ منه، ريثما يتم تطويرها بشكل أفضل، حيث يأتي الهاتف بشاشة تغطي ما نسبته 91.3 ٪ من مساحة الشاشة، في حين أن الهواتف المنتشرة لا تفوق نسبة تغطية الشاشة للمساحة الأمامية أكثر من 75 ٪.

لكن العملاقة سامسونج تنوي الدخول للمنافسة، وبحسب التقارير فإن سامسونج قامت فعليا بالعمل على شاشة ستغطي ما نسبته 99٪ من مساحة الهاتف، طبعا لا نعتقد أنها ستقوم بتوفيرها في هاتفها القادم جالاكسي S8، لأن هذا يحتاج العديد من التطويرات، فضلا عن تطويع النظام وعناصر الجهاز من أجل تقديم أفضل استجابة.

لكن ما نود الحرص على إيصاله إليكم، أن المنافسة القادمة بين الشركات ستكون حول الشاشة، من حيث جعلها تغطي المساحة الأمامية كاملة، مع إلغاء الازرار الفيزيائية، ودمج مستشعر البصمات في الشاشة، وهذا ما سنراه العام القادم إن شاء الله كبداية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى