اخبار الأندرويد

رسميا: Xiaomi Mi Mix أول هاتف ذكي بشاشة دون حافة

تواصل شركة Xiaomi عرسها وإبداعها، هذه المرة مع هاتف جديد ضمن عائلة الفابلت لكن بمزايا تقنية عالية، وميزة تعتبر الأبرز في سوق الهواتف الذكية، شاشة دون حواف، تفضلوا معنا للتعرف عليه اليوم.

رسميا: Xiaomi Mi Mix أول هاتف ذكي بشاشة دون حافة
رسميا: Xiaomi Mi Mix أول هاتف ذكي بشاشة دون حافة

الهاتف الجديد سيحمل اسم Xiaomi Mi Mix، وطبعا باعتبار اسمه فهو من عائلة الفابلت، بحيث من عادة الشركة الاعلان عن هواتف كبيرة قبيل نهاية كل عام، ولكن هذه المرة الهاتف ليس مجرد هاتف عادي، بل سيحمل ميزة مهمة وهي الشاشة التي تأتي دون حواف من الأعلى، نعم كما تشاهدون في الصورة السابقة، ليست صورة تخيلية، بل صورة الهاتف الحقيقية.

فالشاشة تغطي كل الجزء العلوي، طبعا لا يعني عدم وجود حافة، لكن لأنها صغيرة جدا يمكن القول أنها لا توجد، فهي لا تشاهد خاصة في حال كانت الشاشة مضيئة، لكن السؤال أين الكاميرا الأمامية والحساسات ؟ إنها أسفل الجهاز، الكاميرا تم وضعها أسفل الجهاز وكذلك الحساسات الأخرى، أما السماعة فالصوت يمر من خلال الشاشة بتقنية جديدة مميزة.

على كل حال تعتبر هذه أبرز مزايا الجهاز من حيث التصميم، طبعا والمزايا التقنية التي هي كالتالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 6.4 إنش بدقة 2040×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821 بسرعة 2.35 GHz.
  • معالج رسوميات: Adreno 530
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 128 أو 256 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4400 ميلي أمبير.
  • يدعم الشحن السريع.
  • نظام Miui الإصدار 8، قائم على نظام الأندرويد 6.0.1.
هاتف Xiaomi Mi Mix دون حواف
هاتف Xiaomi Mi Mix دون حواف

كالعادة تحاول الشركة توفير مزايا مبهرة مع سعر مميز، سعر الجهاز سيكون بحسب النسخة، فالنسخة العادية مع رام 4 جيجا وسعة تخزين 128 جيجا ستتوفر بسعر 510 دولار، أما النسخة الثانية رام 6 جيجا مع سعة تحزين 256 جيجا فستتوفر بسعر حوالي 590 دولار، والفارق أن الثانية ستكون بحواف مغطاة بذهب عيار 18 قراط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫5 تعليقات

  1. شركة رائعه لها نظرة مستقبليه تستقطب عملاء جدد و يمكن القول انها اصبحت شركة كبيرة لها القدرة على المنافسة

  2. تصميم جميل..سيكون اجمل لو انه الشاشة منحنية الاطراف .. و سيكون ابداع كامل عندما يقومون بدمج الكاميرا و الحساسات مع الشاشة لتغطية الجهاز بالكامل مع الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى