اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy S8 سيأتي بشاشة بدقة 4K و ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت !

إذا كانت سامسونج قد خذلتك و خيبت آمالك مع هاتف Galaxy Note 7 و لا زلت مخلصاً للشركة الكورية و منتجاتها يبدو أن هذه الأخبار و التسريبات بخصوص Galaxy S8 المنتظر سوف تثير اهتمامك ، حيث نقلت موقع Weibo الصيني نقلاً عن مصادر داخل الشركة أن هاتف Galaxy S8 سيأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 4K الفائقة .

هاتف Galaxy S8 سيأتي بشاشة بدقة 4K و ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت !
هاتف Galaxy S8 سيأتي بشاشة بدقة 4K و ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت !

ليست هذه المرة الأولى التي نسمع فيها تلك الأخبار خاصة و أن تقارير سابقة أشارت إلى أن سامسونج تختبر فعلياً هذه الشاشة مع هاتف Galaxy S8 ضمن مشروع أطلقت عليه اسم Project Dream ، و لاشك أن مثل تلك الخطوة إن تمت ستكون محل ترحيب من الجمهور و بخاصة محبي مشاهدة الفيديو عالي الجودة و هواة تقنية الواقع الافتراضي VR .

هاتف Galaxy S8 من المتوقع أيضاً أن يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ، و هو أمر ليس مستبعد تماماً فقد أطلقت سامسونج فعلياً هاتف Galaxy C9 Pro بذاكرة عشوائية بهذا الحجم قبل أيام ، و على الأرجح سوف نحصل عليها في هاتف Galaxy S8 خاصة و أن تلك الذواكر دخلت حيز الإنتاج منذ فترة كبيرة .

شائعات أخرى رجحت أن يأتي هاتف Galaxy S8 بمعالج Qualcomm Snapdragon 830 أو Samsung Exynos 8895 وكلا المعالجين يعملان بتقنية معالجة 10 نانومتر الجديدة ، و قد ذكرنا في مقالات سابقة أن هاتف Galaxy S8 سيأتي بكاميرا مزدوجة و تقنية ماسح القزحية Iris Scanner .

من المنتظر الإعلان عن هاتف Galaxy S8 مطلع العام القادم ، و بالتحديد خلال فعاليات مؤتمر Mobile World Congress 2017 المقرر عقده في فبراير 2017 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى