اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy S8 سيأتي بكاميرا مزدوجة و ماسح للقزحية !

ربما سيكون في هذا بعض العزاء للذين كانوا ينوون شراء Galaxy Note 7 قبل سحبه من الأسواق ، فمعظم مزاياه و ربما أكثر ستكون حاضرة في هاتف سامسونج الرائد المنتظر Galaxy S8 الذي يتوقع قدومه بداية العام المقبل .

هاتف Galaxy S8 سيأتي بكاميرا مزدوجة و ماسح للقزحية !
هاتف Galaxy S8 سيأتي بكاميرا مزدوجة و ماسح للقزحية !

من المزايا المتوقعة في هاتف Galaxy S8 وفقاً إلى صحف كورية ميزة ماسح القزحية التي قدمتها سامسونج مع هاتف Galaxy Note 7 للمرة الأولى ، و التي تسمح بتأمين الهاتف عبر عملية مسح لقزحية العين باستخدام الأشعة تحت الحمراء دون اللجوء إلى الحلول الأخرى التقليدية .

أما الميزة الأخرى التي ربما نراها للمرة الأولى في هواتف سامسونج فهي الكاميرا المزدوجة حيث ستوفر سامسونج المستشعر الخاص بتلك الكاميرا بينما ستقوم شركة Sekonix بصناعة عدساتها . الكاميرا المزدوجة ميزة بدأت تغزو الهواتف الذكية عالية المواصفات و قد رأيناها بالفعل مع هواتف الآيفون و بعض هواتف هواوي و LG و HTC و غيرهم .

الكاميرا المزدوجة تعطي صوراً ذات ألوان أفضل و مجال أوسع و كذلك إمكانية التكبير بشكل مثالي فضلاً عن مزايا أخرى تتعلق بالتصميم الخاص بالهاتف و إمكانية جعله أنحف في وجود كاميرا مزدوجة .

هاتف Galaxy S8 ربما لن يكون تعويضاً معنوياً فقط للجمهور ، بل سيكون أيضاً تعويضاً مادياً حيث تشير التقارير إلى أن المشترين الذين حصلوا على هاتف Galaxy Note 7 ثم تم سحبه منهم ، سيحصلون على هاتف Galaxy S8 بتخفيض كبير قد يصل إلى 50% .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى