اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 3T – نسخة محسنة بمعالج جديد و كاميرا أفضل !

هاتف OnePlus 3 من الهواتف المميزة التي رأيناها خلال عام 2016 لما يمتلكه من مواصفات مميزة و سعر جيد للغاية و دعم برمجي للنظام ، و نحن الآن مع موعد لنسخة جديدة من الهاتف تحمل تحسينات عدة فيما يتعلق بالكاميرا و المعالج تحمل اسم OnePlus 3T سيتم الإعلان عنها قريباً .

هاتف OnePlus 3T - نسخة محسنة بمعالج جديد و كاميرا أفضل !
هاتف OnePlus 3T – نسخة محسنة بمعالج جديد و كاميرا أفضل !

بخصوص الكاميرا ، سيحمل هاتف OnePlus T3 كاميرا بدقة 16 مييجابكسل بمستشعر Sony IMX398 مع فتحة عدسة كبيرة بقياس f/1.7 و تقنية dual-core autofocus ، و هي نفس الكاميرا الموجودة في هاتفي Oppo R9s و Oppo R9s Plus اللذين تم الإعلان عنهما قبل أيام .

أما المعالج فينتظر أن يكون Snapdragon 821 بدلاً من Snapdragon 820 ، مع الإبقاء على نفس حجم الذاكرة العشوائية و التي تبلغ 6 جيجابايت ، و كذلك الإبقاء على باقي مواصفات و مميزات OnePlus 3 .

سعر هاتف OnePlus T3 سيكون أغلى بنحو 80$ : 100$ أي في حدود 500$ ، كما يتوقع أن يحمل نظام Android 7 Nougat الجديد .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى