اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتفي Oppo R9s و Oppo R9s Plus – المواصفات ، و السعر !

أعلنت شركة Oppo رسمياً عن هاتفي Oppo R9s و Oppo R9s Plus ، و هما الهاتفان اللذان دارت حولهما الكثير من التسريبات خلال الآونة الأخيرة ، و هما عبارة عن تحسينات جديدة أضافتها الشركة الصينية على هاتفي R9 و R9 Plus التي سبق و أن أعلنت عنهما في مارس الماضي .

الإعلان رسمياً عن هاتفي Oppo R9s و Oppo R9s Plus – المواصفات ، و السعر !

الكاميرا الخلفية و الأمامية في كلا الهاتفين بدقة 16 ميجابكسل ، الكاميرا الخلفية بفتحة عدسة f/1.7 ، و تقنية التثبيت الرقمي EIS ، و فلاش LED ، و تصوير الفيديو بدقة 4K ، و مستشعر Sony IMX398 بتقنية Dual Focus و التي تستطيع عمل التركيز بسرعة أكبر بنسبة 40% مقارنة بخاصية PDAF . أما الكاميرا الأمامية بفتحة عدسة f/2.0 .

الإعلان رسمياً عن هاتفي Oppo R9s و Oppo R9s Plus – المواصفات ، و السعر !

هاتف Oppo R9s

هاتف Oppo R9s يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD بزجاج Gorilla Glass 5 ، و معالج Qualcomm Snapdragon 625 ، و معالج رسوميات Adreno 506 ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، و ذاكرة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة ، و مستشعر بصمات ، و بطارية 3000 ملي أمبير بتقنية السريع VOOC ، و نظام تشغيل Android 6.0.1 Marshmallow بواجهة Color OS 3.0 ، أبعاد هاتف Oppo R9s هي 153 × 75 مليمتر مع سمك 6.5 مليمتر ، و يزن 145 جراماً .

الإعلان رسمياً عن هاتفي Oppo R9s و Oppo R9s Plus – المواصفات ، و السعر !

هاتف Oppo R9s Plus

أما هاتف Oppo R9s Plus يأتي بشاشة 6 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 653 ، و ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت ، و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة ، و مستشعر بصمات ، و بطارية بسعة 4000 ملي أمبير بخاصية VOOC للشحن السريع و التي تعطي إمكانية عمل مكالمة لمدة ساعتين فقط عند شحن البطارية لمدة 5 دقائق . نظام التشغيل هو Android 6.0.1 Marshmallow بواجهة Color OS 3.0 ، أبعاد هاتف Oppo R9s Plus هي 163 × 80 مليمتر مع سمك 7.5 مليمتر ، و يزن 185 جراماً .

الإعلان رسمياً عن هاتفي Oppo R9s و Oppo R9s Plus – المواصفات ، و السعر !

السعر و موعد الإصدار

كلا الهاتفين مصنوعان بالكامل من المعدن مع حواف نحيفة جداً ، و سيبدأ طرح هاتف Oppo R9s بداية من هذا الشهر بسعر يعادل 420$ ، أما هاتف Oppo R9s Plus فيبدأ طرحه في الأسوق في سبتمبر المقبل بسعر يعادل 520$ . جدير بالذكر أن هاتف Oppo R9s كان يُباع خارج الأسواق الصيني باسم Oppo F1 Plus ، لذا ربما يتم إطلاق الهاتف الجديد أيضاً باسم F1s Plus في الأسواق العالمية .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى