اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Mate 9 سيتوفر بنسخة ذات شاشة منحنية

نواصل تغطية تسريبات هاتف هواوي Mate 9، هذا الأخير الذي سيكون ورقة الشركة من أجل المنافسة قبل انصرام العام الجاري 2016، حيث تهدف الشركة من وراءه لتحقيق مزيد من المبيعات، اليوم معنا تفاصيل جديدة .

هاتف Huawei Mate 9 سيتوفر بنسخة ذات شاشة منحنية
هاتف Huawei Mate 9 سيتوفر بنسخة ذات شاشة منحنية

التفاصيل الجديدة تتحدث حول تحضير الشركة للكشف عن نسختين من هاتفها Mate 9، النسخة الأولى ذات شاشة عادية، أما النسخة الثانية فستكون ذات شاشة منحنية الأطراف، لنطلق عليها تسمية EDGE من باب الاصطلاح والتوضيح فقط، وإلا حتما ستحمل اسما مختلفا.

التسريب الجديد يتحدث حول وجود ماسح قزحية العين، مع مسح البصمات تحت الشاشة من الأمام، لا يوجد تأكيدات رسمية حول هذا الأمر، لكن قد يكون التسريب يشير إلى نسخة احترافية تحمل هذه المزايا جميعا، من شاشة منحنية الأطراف، ماسح قزحية العين وماسح البصمات تحت الشاشة، فضلا عن كاميرا مزدوجة.

فضلا عن ذلك وفي تسريبات سابقة عرفنا أن الجهاز سيحمل ميزة الشحن السريع المتطور للبطارية، وبشكل ملخص يمكن القول أن هواوي ستقوم بإدراج كل المزايا التقنية القوية في الجهاز، والهدف منافسة سامسونج مباشرة واستغلال مشكلة جالاكسي نوت 7 من أجل التفوق عليه.

التسريب أشار إلى أن الهاتف سيتوفر بنسختين، الأولى ذات شاشة مسطحة عادية تحمل الرمز Manhattan، أما ذات الشاشة المنحنية فتحمل الرمز Long Island وهذه صورة توضح مجموع النسختين بمقابل أجهزة سامسونج.

هاتف Huawei Mate 9
هاتف Huawei Mate 9

بالنسبة للمزايا التقنية كاملة فهي ستكون كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.9 إنش بدقة FHD.
  • معالج Kirin 960 ثماني النواة بسرعة تردد 2.3 جيجاهرتز .
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 أو 128 أو 256 جيجا.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 3900 ميلي أمبير
  • نظام الأندرويد 7.0 مع واجهة EMUI 5.

التسريبات أيضا أشارت إلى أن موعد الكشف عن الجهاز هو 3 نوفمبر القادم، أي بعد شهر من الآن، وأما السعر فسيكون ابتداء من 480 دولار بالنسبة لأقل نسخة، وهو سعر مناسب، يساعد هواوي على تحدي سامسونج وباقي الشركات من أجل الظفر بمبيعات أكبر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى