اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Mate 9 سيأتي بكاميرا مزدوجة و تقنية شحن فائقة السرعة !

خلال شهر أكتوبر الجاري من المتوقع الإعلان عن هاتف Huawei Mate 9 المنتظر ، و الذي سيحمل مزايا و تحسينات جمّة من ناحية المعالج و الكاميرا و كذلك سرعة الشحن بحسب تقرير أورده موقع Weibo الصيني .

هاتف Huawei Mate 9 سيأتي بكاميرا مزدوجة و تقنية شحن فائقة السرعة !
هاتف Huawei Mate 9 سيأتي بكاميرا مزدوجة و تقنية شحن فائقة السرعة !

هاتف Huawei Mate 9 بحسب التسريبات سيأتي بمعالج Kirin 960 ثماني النواة ، و هو معالج من تصميم شركة هواوي نفسها و من صناعة شركة TSMC التايوانية الشهيرة .

هاتف Huawei Mate 9 من المنتظر كذلك أن يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة مثل هاتف Huawei P9 من صناعة شركة Leica ، الكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 20 ميجابكسل أما الثانوية فستكون بدقة 12 ميجابكسل ، في حين ستكون الاكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل .

أيضاً من الأشياء المثيرة التي ذكرت بخصوص Huawei Mate 9 هي أن البطارية ستأتي بتقنية الشحن السريع Super Charge Technology و التي تستطيع شحن البطارية من 0% حتى 50% في غضون 5 دقائق فقط ، و إن صدقت تلك التسريبات فسنكون هنا أمام طفرة نوعية في هذا الشأن .

المعلومات حول حجم الهاتف و شاشته ليست وافية ، لكن يُقال أن الشاشة ستكون بقياس 5.9 إنش بدقة Full HD ، و من المنتظر أن يتم إطلاق ثلاثة إصدارات مختلفة من الهاتف : واحد بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت / سعة 64 جيجابايت بسعر 500 دولاراً أمريكياً تقريباً ، و آخر بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت / سعة 128 جيجابايت بسعر 600 دولاراً أمريكياً ، أما الثالث سيأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و سعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 700 دولاراً أمريكياً ، و من المقرر الإعلان عن الهاتف يوم 19 أكتوبر المقبل .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. صدقوني هواوي ابداع وتميز وقوه وصلابه ومن افصل الشركات فالسوق حاليا زعم الاسعار المغريه والمناسبه لكن يوجد اتقان فالصناعه حسب تجربتي
    هي اثبتت جدارتها وفرضت نفسها رضي من رضي وزعل من زعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى