اخبار الأندرويد

متجر جوجل بلاي سيدعم تجريب التطبيقات قبل تنزيلها

تواصل جوجل العمل على تطوير منجم الذهب بالنسبة لها، وبالنسبة لمطوري التطبيقات وكذلك بالنسبة للمستخدمين، الجميع يستفيدون منه، فالتطبيقات هي أساس الهواتف الذكية، لذا جوجل تقوم بتطويره وها هي ذي ستضيف ميزة جديدة.

متجر جوجل بلاي سيدعم تجريب التطبيقات قبل تنزيلها

قامت جوجل وخلال مدة طويلة من مسيرتها مع نظام الأندرويد بتطوير متجر جوجل بلاي، والآن يمكن القول أنه أصبح أفضل، أحسن من حيث التصميم، التنظيم، العرض الجيد للتطبيقات، ومؤخرا تم رصد قيام جوجل بتوفير ميزة تجريب التطبيقات قبل التنزيل.

طبعا هذه الميزة تم الحديث عنها قبل عامين من الآن، ضمن هذا المقال أخبرناكم بأن جوجل تعمل على تطوير كبير لمتجر جوجل بلاي، ولكن هذه المدة الطويلة كانت تعمل جوجل بشكل هادئ من أجل توفير هذه الميزة، وباختصار هذه الميزة ستكون خاصة بالتطبيقات المدفوعة وليس المجانية، وهي التي ستتيح للمستخدم إمكانية تجريب التطبيق لمدة 10 دقائق، وهي مدة كافية ليتخذ القرار هل يشتري التطبيق أم لا.

هذه الميزة لم تظهر للجميع، لكن ستبدأ بالظهور تدريجيا، ويبدو أن جوجل تقوم بتجريبها حاليا، بحيث في حال ظهرت عندك ستجد أمام زر التنزيل أو مبلغ الشراء زر مكتوب فيه Try Now أو جرب الآن، وسيتم تشغيل التطبيق بدون الحاجة إلى تنزيله، مع العلم أن التقارير تؤكد أنها متعلقة بالألعاب فقط لحد الآن، على كل حال ننتظر تعميم هذه الميزة للتأكد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى