اخبار الأندرويد

جوجل ستضيف إمكانية تجريب التطبيقات قبل الشراء

في عالم التجارة كلما قدمت ضمانات للزبون كلما ازدادت فرصة كسبك زبائن أكثر وزيادة ثقتهم بمحلك ومنتجاتك، هذا ما تحرص عليه جوجل، بحسب التقارير قد تضيف إمكانية تجريب التطبيقات قبل الشراء !

جوجل ستضيف إمكانية تجريب التطبيقات قبل الشراء
جوجل ستضيف إمكانية تجريب التطبيقات قبل الشراء

منذ فترة طويلة لم تقم جوجل بتحديث متجرها ولا تقديم ضمانات، ولكن يبدو أنها انتبهت وعلمت أن متجر آبل للبرامج أو الأبستور يقدم ضمانات أكثر، حيث يقدم حتى 90 يوم كفترة ممكنة لإرجاع التطبيقات، لكن يبدو أن جوجل واقعية، فكانت تقدم فترة 15 دقيقة لإمكانية استرجاع ثمن التطبيق، ثم زادت فترة استرجاع قيمة التطبيقات جتى ساعيتن.

وحرصا منها على تطوير جوجل بلاي، ستضيف جوجل وبحسب تقارير واردة من عدة مصادر، إمكانية تجريب التطبيقات قبل الشراء، فالأمر متعلق أساسا بالتطبيقات المدفوعة، باختصار يمكن للمستخدم تجريب التطبيق قبل تحميله، وهذا من أجل التأكد من أنه مناسب لحاجته.

وبشكل سريع، فإن هذه الفكرة مميزة، وفي حال اعتمدتها جوجل زيادة على فكرة استرجاع الأموال، فإن هذا سيوفر على المستخدمين الكثير من الجهد، وسيضمن نوعية جيدة من التطبيقات وسيكون المستخدم على ثقة بما سيقوم بتحميله.

وللتذكير بالميزة المهمة الأخرى وهي إمكانية استرجاع ثمن أي تطبيق بعد الشراء قبل انتهاء ساعتين من ذلك، لكن عليك الانتباه أنه ليس جميع المطورين يقدمون هذه الميزة، فبعض المطورين الواثقين من تطبيقاتهم يقدمون لك هذه الميزة، فعندما تقوم بتحميل التطبيق ثم لم ينل إعجابك، فلديك الخيار باسترجاع المال عن طريق الخطوات التالية:

– الدخول إلى جوجل بلاي.

– الدخول إلى قسم تطبيقاتي أو My Apps.

– اختيار التطبيق المراد استرجاع قيمته المالية.

– الضغط على استرجاع أو Refund.

بطبيعة الحال عليك قبل القيام بتحميل أي تطبيق مدفوع أن تطالع شروط التحميل والاستخدام الخاصة بالتطبيق وهل يوفر لك ميزة استرجاع قيمته المالية في حال لم يعجبك أو لم يعمل معك بشكل جيد، من جهة أخرى على جوجل أن تنافس آبل في هذا الأمر، فآبل توفر للمستخدم إمكانية المطالبة باسترجاع المال خلال 90 يوم كاملة، يعني لديك كل الوقت لتجريب التطبيق والتأكد من عمله، لكن ليست كل طلبات الاسترجاع مقبولة، وهذا لتوقيف المحتالين الذين يستمتعون بالتطبيقات ثم يطلبون استرجاع قيمتها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى