اخبار الأندرويد

تسريب صورة جهاز Meizu m4 – ورقة ميزو القادمة

الأخبار حاليا تشمل الشركات الصينية التي بدأت تنشط خارج الديار (الصين)، من بينها شركة Meizu التي تقدم هواتف رائدة، وسنويا تطلق العديد منها، ويبدو أن هناك جديد قادم من الشركة.

تسريب صورة جهاز Meizu m4 - ورقة ميزو القادمة
تسريب صورة جهاز Meizu m4 – ورقة ميزو القادمة

عادة شركة Meizu إطلاق العديد من الأجهزة خلال العام، فمثلا تطلق جيلا جديدا في بداية العام أو نصفه الأول، ثم في نصفه الأخير وقبل نهاية الثلاثي الأخير تكشف عن الجيل الثاني منها، وهذا ما تقوم به دوريا، دون الالتزام بتاريخ محدد أو سلسلة هواتف معينة، بل يمكن القول أن تقوم بإطلاق الهواتف بشكل عشوائي.

مع ذلك تتميز هواتفها بمزايا تقنية جيدة، فضلا عن التصميم الجميل الجذاب، طبعا دون نسيان نظام التشغيل Flyme الذي يعتمد على الأندرويد 5.1.1، وبذلك الشركة تقدم من خلاله أفضل الخدمات.

بعد الحديث عن هذه الشركة دعونا نحدثكم عن الصورة التي ترونها أمامكم، والتي يظهر أن مصدرها موقع منظمة الاتصالات الصينية ومطابقة المواصفات، والتي تؤكد لنا قدوم جهاز يحمل اسم Meizu m4، والذي حتما سيكون خليفة لجهاز Meizu m3، وبالتالي سيحمل مزايا تقنية أفضل، هذه الأخيرة التي لم يتم تسريبها، لكن نتوقع أنه سيعتمد على التالي:

  • معالج MediaTek X20
  • رام 3 و4 جيجا.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير فما فوق.

هذا ومن المتوقع أن تكشف بعده الشركة عن نسخة Note، والتي ستكون بشاشة 5.5 إنش، وبالتالي الشركة لن تغير خطتها المعهودة منذ سنتين، والآن فقط ننتظر الكشف الرسمي من الشركة عن الجهازين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى