اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جهاز Meizu m3 بسعر مناسب جدا

قامت شركة Meizu بالإعلان عن جهاز Meizu M3 Note، قبله كشفت عن جهاز Meizu Pro 6، هذا الأخير الذي يعتبر أعلى وأرقى أجهزة الشركة وكذلك منافس قوي لباقي الأجهزة، طبعا أما الأول فهو ضمن الأجهزة متوسطة المواصفات، وهو من فئة Note، وها هي ذي الشركة تطلق رسميا النسخة العادية.

الإعلان رسميا عن جهاز Meizu m3 بسعر مناسب جدا
الإعلان رسميا عن جهاز Meizu m3 بسعر مناسب جدا

ربما يستغرب كثيرون هذه الأخبار المتوالية حول أجهزة الشركات الصينية، لكن دعونا نرسم لكم حقيقة واقع السوق، نعم الحاضر والمستقبل سيكون لهذه الشركات، التي دوما تتحفنا بالعديد والكثير من الأجهزة ذات المزايا التقنية العالية والسعر الرخيص، فعلى ماذا يبحث المستخدمون أكثر من هذا؟ بطبيعة الحال هذا هو أعلى المراتب التي يطلبها أي مستخدم، فلا يحبذ إنفاق الكثير على جهاز من شركة سامسونج مثلا، وبأقل من نصف ذلك المبلغ يمكنه الحصول على جهاز بمزايا تقنية مساوية أو أفضل.

حسنا نرجع لموضوعنا اليوم، والذي يتحدث حول جهاز Meizu m3، هذا الأخير الذي ظهرت حوله تسريبات خلال الأيام الماضية، وها هو رسميا متوفر بعد أن أعلنت عنه الشركة، بطبيعة الحال هو نسخة مصغرة عن جهاز Meizu M3 Note، وكذلك نسخة مطورة عن جهاز Meizu M2 الذي كشفت عنه الشركة العام الماضي، وبالتالي الجيل الجديد جاء بتطويرات عديدة وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة 720p.
  • معالج Mediatek MT6750 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 GHz.
  • رام بسعة 2 أو 3 جيجا
  • سعة تخزين 16 أو 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2870 ميلي أمبير

كما لاحظتم في المزايا التقنية، الجهاز سيتوفر بنسختين، الأولى بسعة تخزين 16 جيجا ورام بسعة 2 جيجا، وذلك بسعر 92 دولار، أما  الثانية بسعة تخزين 32 جيجا ورام بسعة 3 جيجا بسعر 123 دولار، مع العلم أن هذا سعر الشركة، أم سعر التجزئة سيكون أعلى من هذا، ولحد الآن الجهاز متوفر في الصين، لكن النسخة العالمية والتي تدعم خدمات جوجل فقد تصل في وقت لاحق من الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى