اخبار الأندرويد

تأكيد: هاتف Huawei Mate 9 سيحمل شاشة منحنية فعلا

كما يبدو أن الشركات الصينية لا تتوقف عن الإبداع والعمل السريع والجاد من أجل توفير أفضل ما يمكن، خاصة شركة هواوي، فهي تطمح لتكون صاحبة المرتبة الأولى، فماذا لديها ؟

تأكيد: هاتف Huawei Mate 9 سيحمل شاشة منحنية فعلا
تأكيد: هاتف Huawei Mate 9 سيحمل شاشة منحنية فعلا

طبعا لدى شركة هواوي جهاز Mate 9، وهو الجهاز كما تظهر التسريبات أصبح جاهزا، ولم يبق سوى الإعلان الرسمي عنه، وكما يبدو فإن شركة هواوي ستقوم بوضع كامل ثقلها في الجهاز، والهدف هو استغلال مشكلة جالاكسي نوت 7، من أجل جذب أصحاب الجهاز المصدومين، من اجل الحصول على هاتف مميز وأنيق.

من حيث التميز أخبرناكم سابقا عن مزاياه وسنعيد ذكرها لاحقا، أما من حيث الأناقة والفخامة، فلأن هواوي قامت بتصميم الجهاز بطريقة جميلة، مع توفير العديد من الألوان المميزة والجديدة، ومنها اللون البنفسجي فضلا عن باقي الألوان الكلاسيكية المعتادة ؟ أليس هذا اهتمام كبير من الشركة بالأناقة؟

فضلا عن التصميم، فإن هواوي ستعتمد على مزايا تقنية ممتازة في الجهاز، أولها أنها سيحمل ميزة الشحن السريع المتطور للبطارية، مع بطارية ذات سعة كبيرة، طبعا مع توفير مزايا تقنية عالية هي كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.9 إنش بدقة FHD.
  • معالج Kirin 960 ثماني النواة بسرعة تردد 2.3 جيجاهرتز .
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 أو 128 أو 256 جيجا.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 3900 ميلي أمبير
  • نظام الأندرويد 7.0 مع واجهة EMUI 5.

هذا ومن المتوقع أن تحمل النسخة ذات الشاشة المنحنية ورام 6 جيجا اسم Mate 9 Pro، هذا وقامت هواوي من خلال هذا التصميم والمزايا تريد الحصول على مبيعات كبيرة، الموعد هو 3 نوفمبر القادم، لكن لن تكون وحدها، على الأقل ستجد منافسة قوية في الصين، والشركة المرشحة لمنافسها هي شياومي، فكيف سيكون وضع هواوي ؟ وهل ستنجح مع هاتفها Mate 9 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى