اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy S8 سيحمل معالج Exynos 8895 بسرعة معالجة كبيرة

الجميع ينتظرون جهاز جالاكسي S8، طبعا والذي ستحرص سامسونج على أن تقدم فيه كل ما تستطيعه، فالمنافسة قوية جدا، وعليها تحسين صورتها بعد مشكلة هاتفها السابق جالاكسي نوت 7، لذا فالتقارير رصدت بعض التفاصيل.

هاتف Galaxy S8 سيحمل معالج Exynos 8895 بسرعة معالجة كبيرة
هاتف Galaxy S8 سيحمل معالج Exynos 8895 بسرعة معالجة كبيرة

أخبرناكم في وقت سابق أن سامسونج تعمل بشكل رسمي على جهاز جالاكسي S8، وذلك تحت مشروع يحمل الإسم الرمزي Project Dream، وهذا الإسم سيتوافق مع تقنية الواقع الافتراضي Daydream VR التي كشفت عنه جوجل سابقا وستوفرها بشكل رسمي خلال الفترة القريبة القادمة بالتعاون مع عدة شركات منها سامسونج طبعا.

لكن باعتبار أن سامسونج تريد الدخول إلى هذا العالم من خلال جهازها القادم، فحتما عليها توفير معالج قوي من حيث سرعة المعالجة، وهو فعلا ما تعمل عليه من خلال معالجها المسمى Exynos 8895، هذا الأخير الذي سيتم تصنيعه بتقنية 10 نانومتر، ولكن طبعا المعالج الرئيسي وحده ليس الأساس، هناك معالج رسوميات.

طبعا التقارير أخبرتنا عنه وأنه سيكون Mali-G71، من تطوير شركة ARM، هذه الأخيرة التي سعت لتطوير هذا المعالج ليكون أصغر، وبالتالي استهلاك أقل للطاقة، أكثر من ذلك قدرة أكبر من الجيل السابق تصل حتى 40٪ مع استهلاك طاقة أقل يصل إلى 20٪ أفضل من الجيل السابق.

هذا المعالج الخاص بالرسوميات بالإضافة إلى المعالج الرئيسي الهدف منهما توفير قدرة أكبر على تشغيل التطبيقات التي ستعتمد على واجهة Vulkan، بالإضافة إلى تقنية الواقع الافتراضي المذكورة سابقا Daydream VR، أكثر من ذلك القدرة على تشغيل شاشة بدقة 4K، وهو ما أكدناه لكم سابقا في هذا التقرير.

بالنسبة لموعد صدور الجهاز فهو في الثلاثي الأول من العام القادم، من المتوقع ألا يطول ذلك لأن سامسونج تريد مسابقة الجميع وتقديم الهاتف الأفضل في السوق قبل الجميع، وجني الكثير من الأرباح والمبيعات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى