اخبار الأندرويد

سامسونج ستدعم Galaxy S8 بشاشة 4K مع تقنية الواقع الافتراضي

نعم، نحن نتحدث عن جالاكسي S8، ليس عن جالاكسي نوت 7 الذي ستعلن عنه سامسونج قريبا، بل سنخبركم اليوم عن بعض التفاصيل حول جهازلن يتم الكشف عنه إلا العام القادم.

سامسونج ستدعم Galaxy S8 بشاشة 4K مع تقنية الواقع الافتراضي
سامسونج ستدعم Galaxy S8 بشاشة 4K مع تقنية الواقع الافتراضي

محبي أجهزة سامسونج؛ هذه الأخيرة التي تطلق سلسلة جالاكسي S دوما لتكون أرقى ما تقدم في عالم الهواتف الذكية، وتحظى هواتف الشركة باهتمام كبير، ومبيعات ضخمة حول العالم، والسبب طبعا راجع لما توفره الشركة من مزايا في هذه الأجهزة، وقد كان آخرها جالاكسي S7 مع نسخته الإدج، وقد حققا مبيعات ضخمة فعلا.

لكن كما ذكرنا لكم فاليوم سنتحدث عن جهاز  Galaxy S8، هذا الجهاز الذي لن تعلن عنه سامسونج إلا العام القادم أي في 2017، وبالضبط في شهر مارس أو في الربيع كما كان الأمر مع جهازها السابق جالاكسي S7.

كما أكدنا لكم؛ اليوم معنا تفاصيل مهمة حول هذا الجهاز القادم، حيث أشارت تسريبات دقيقة بأن سامسونج ستدعم الجهاز بشاشة عالية الدقة، تصل دقتها لغاية 4K، طبعا الهدف من ذلك دعم تقنية انتشرت بقوة وتحدث ضجة عالمية، وهي الواقع الافتراضي، وقد حظيت هذه التقنية بقبول كبير، وسامسونج دعمتها من خلال نظارتها الخاصة بها والتي وفرتها مجانا لكل من يقوم بشراء جهازيها جالاكسي S7 ونسخته الإدج.

بحسب التسريبات أيضا فإن مشروع تطوير جهاز جالاكسي S8 يحمل الإسم الرمزي Project Dream، وكما أكدنا لكم سيدعم تقنية Daydream VR للواقع الافتراضي التي كشفت عنه جوجل سابقا وستوفرها بشكل رسمي خلال الفترة القريبة القادمة، بالتالي العام القادم سيشهد ثورة في عالم التقنية بخاصة الهواتف الذكية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى