تطبيقات واخبار عامة

تحديث جديد لتطبيق لوجي أول دمية عربية ذكية ينقل اللعبة لمستوى جديد، لا تفوتوها

ما رأيك أن تنتقل مع طفلك من طرف التعليم التقليدية إلى طرق أكثر تطورا، تفاعلية، تساعد طفلك على تعلم: اللغة العربية، النطق الصحيح، الكثير من المعلومات المتنوعة وفي شتى المجالات ؟ كل ذلك مع دمية رائعة وذكية جدا ومتطورة إلى درجة كبيرة ! نعم يمكنك الحصول على ذلك مع دمية لوجي.

لعبة لوجي العربية الذكية
لعبة لوجي العربية الذكية

لا بدَ أنكم قرأتم مقالاتنا السابقة عن لوجي أول دمية عربية ذكية ولمن لم يقرأ ذلك المقال، تتفاعل هذه الدمية الرائعة مع المستخدم عن طريق الكلام والحركات الفيزيائية، وتعطي معلومات وقصص وألعاب ومغامرات، مما يجعلها وسيلة تعليمية وترفيهية، وتتفاعل مع الطفل بطريقة مبتكرة.

وما يزال فريق العمل على دمية “لوجي” يفاجئنا بإنجازاته المتتالية، فبعد إطلاقهم أول دمية عربية ذكية وحصدهم العديد من الجوائز المحلية والعالمية عن أسلوبهم في ربط التعليم بالترفيه؛ ها هم اليوم يطلقون النسخة الجديدة من التطبيق المخصص لدمية لوجي، ومن أبرز التحديثات التي قاموا بها في هذه النسخة:

  • تقليص حجم التطبيق حوالي 40٪.
  • زيادة سرعة التعرف على الكلام العربي على الأيفون 5 و 6 والآيباد ميني حوالي 120٪.
  • تحسين أداء الدمية في الضجيج.
  • فصل معالجة مدخل الصوت عن المخرج، بحيث استطاعوا التغلب على مشكلة خفية bug في بنية أجهزة الأيباد، مما حسَن أداء التطبيق على الأيباد بشكل ملحوظ، وسيتم نشر تفصيل عن المشكلة التي تم اكتشافها وكيف استطاع الفريق حلّها.

آراء الأطفال حول دمية لوجي الذكية:

ولمن لم يتعرف بعد على دمية “لوجي”، فهي تعد أول دمية عربية ذكية تفهم الكلام العربي، وتركّز على بناء تجربة جديدة للطفل العربي تربط التعليم بالترفيه، ويمكن مشاهدة هذا هذا الفيديو لتشاهد آراء بعض الأطفال عن هذه الدمية:

A video posted by Loujee (@myloujee) on

أما كيفية عمل الدمية فيمكنك مشاهدتها هنا:

للحصول وطلب نسختك من دمية لوجي:

يمكنك التسجيل للحصول على نسختك الأن من خلال هذا الرابط حيث توفر الشركة الشحن مجاناً لدول الخليج العربي:
http://www.Loujee.com/buy.php?source=arabapps_1

ولمزيد من المعلومات عن الدمية يمكن زيارة موقعها على الانترنيت: www.Loujee.com

لا تنس أن تتابع “لوجي” على الانستغرام والفيسبوك واليوتيوب لتحصل على كل جديد عن الدمية:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى