اخبار التطبيقات

دمية لوجي: لأول مرة لعبة عربية ذكية تعليمية للأطفال تفهم الكلام العربي – جدا رائع وهدية ، شاهدوا بالفيديو !

كثيرة هي التطبيقات التي تركز على ترفيه الطفل أو تعليمه، لكن قلّما نجد بينها تطبيقات تستخدم الذكاء الصنعي في تعليم الطفل، أو تتفاعل مع الطفل عن طريق الكلام، فكيف لو كان الكلام باللغة العربية.

لكن ذلك كان من الماضي.. فقد قامت شركة Votek (فوتك) بتطوير تقنية للتعرف على الكلام العربي واستخدمت هذه التقنية في تطوير (لوجي) أول دمية عربية ذكية تعليمية مخصصة للأطفال، بمزايا مذهلة وبتقنيات صوتية متطورة، حيث يمكن ل (لوجي) التعامل مع الطفل ككيان ذكي ومتفاعل، بتفاعل يشبه الكائن الحي، حيث يجيد العربية الفصحى وكذلك العامية، بل ويتفاعل بذكاء مع الطفل.

لوجي: أول لعبة عربية ذكية تعليمية للأطفال باستخدام الأيفون
لوجي: أول لعبة عربية ذكية تعليمية للأطفال باستخدام الأيفون

وصف لعبة لوجي الذكية:

لوجي عبارة عن دمية صفراء اللون، تم تصميمه بشكل محبوب للأطفال، وبمواد عالية الجودة. ولبدء اللعب مع لوجي تقوم بإدخال جهازك الأيفون أو الآيباد ميني داخلها، بعد أن تقوم بتحميل تطبيق لوجي من على الأبستور وتفعيله عن طريق كود خاص، ليبدأ لوجي بعدها بالتعرف على الطفل واهتماماته.. ثم يبدأ معه الحوار.

يتميز لوجي بمحتوى تعليمي ترفيهي متنوع: من قصص وألعاب ونكت وأحجيات ومعلومات علمية وترفيهية وألعاب تعليمية، ويقدم للأهل إحصاءات تفصيلية عن تطور الطفل التعليمي، ونتائجه واهتماماته. ليساعدهم على متابعة تطور الطفل وفهم شخصيته.

كيف تعمل لوجي وتفهم الكلام؟

حتى يسهل فهم ما هي لعبة لوجي، يمكن لك أن تتخيل المساعد الشخصي الذكي (سيري).. ولكن لوجي مخصص للأطفال، ويفهم الكلام العربي، ويكون هو المبادر بالحديث (بطريقة معاكسة لعمل سيري، أي أن لوجي هو من يطرح الاسئلة على المستخدم.. والمستخدم هو من يجيب). بالإضافة لذلك فهو يتميز عن سيري بأنه يفهم الكلام العربي.  وتعتمد اللعبة على تقنية VOTEK للتعرف على الصوت وتحليله ثم التعرف على اللهجة والكلمات، ثم إعطاء النتائج وفق ذلك.

أكثر ما يتميز به لوجي، أنه لن يحتاج للاتصال بالانترنيت بعد تفعيل التطبيق، فمعالجة الأصوات تتم مباشرة على الجهاز دون أي اتصال بأي سيرفرات، بالتالي هنا هي متفوقة وبدرجة كبيرة على سيري، وهذه نقطية إيجابية مهمة، زيادة عن هذا فهي ذكية، حيث تحفظ تفاصيل الحوار، وتقوم بتطوير نفسها وفق ما تمتداوله بينها وبين الطفل، وبهذا فهي تزداد ذكاء مع الوقت.

لعبة لوجي العربية الذكية
لعبة لوجي العربية الذكية

المحتوى التعليمي الذي توفره لوجي:

كما ذكرنا لكم سابقا، تسمية “لوجي” بدمية أو لعبة لا يعني أنه للتسلية فقط، بل هو تجمع ما بين التعليم والتسلية، وذلك بالتفاعل مع الطفل، وهذه أفضل طرق التعليم الحديثة، ويوفر لوجي محتوى متنوع كالتالي:

  • 6 ألعاب ومسابقات ذكاء وتحدي.
  • 110 معلومة حول العواصم والمدن.
  • 134 نشاط ترفيهي ونكت.
  • 64 لغز وأحجية.
  • 32 قصة وحكاية.
  • 192 معلومة حول الحيوانات.
  • 76 معلومات عامة ومتنوعة مع التحدي.
  • 32 أغنية مفيدة.

لوجي ليس للتسلية فقط، بل للتعلم والتعليم، وخلال مسيرته مع الطفل، فهو تقوم بتقييمه، وإنشاء تقارير حول مستوى تعلمه، فبعد أن يقوم بتلقينه عدة معلومات، يقوم باختباره وتحفيظه الفوائد، وتسجل نتائجه، ويمكن للآباء والمشرفين الحصول على تقارير مفصلة حول نشاطات الطفل ونتائجه من خلال اللعبة.

فيديو توضيحي لطريقة استخدام لعبة لوجي:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=truY5uPzGwM’]

فيديو إعلاني عن الدمية :

[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=7lKNj7F58aU’]

كيف أحصل على لوجي؟

لوجي مكون من جزئين.. الدمية الذكية والتي تأتي مع كود خاص بكل مستخدم.. وتطبيق ذكي متوفر في متجر التطبيقات مجاناً.. لكنه لا يعمل دون رمز التفعيل الذي يأتي مع الدمية

للحصول على الدمية:

يمكن زيارة موقع الشركة: www.loujee.com ، واختيار الدمية المناسبة لجهازك، ومواصلة خطوات الحصول عليها، حيث سيتم شحنها لعنوانك.

وقد قامت الشركة بتوفير عدة طرق للدفع لتسهيل الشراء على المستخدمين. فهي تدعم بطاقات الائتمان والبي بال والتحويل عبر الويسترن يونيون

ولتسهيل الأمر على الأشخاص الذين لا يملكون طرق للدفع على الانترنيت. وفرت الشركة ميزة الدفع عند الاستلام في دول الخليج العربي.. فبعد أن تقوم باختيار الدمية التي تناسب جهازك, تختار عند طرق الدفع (الدفع عند الاستلام). ليصل إليك مندوب شركة الشحن ومعه الدمية.. وتقوم بدفع ثمنها نقداً عند استلامك للدمية.

أما التطبيق.. فيمكن  تحميله من على الأبستور من خلال الرابط التالي:

المطور: VOTEK FZ LLC

السعر : مجانا


ماذا تنتظر؟ لعبة لوجي من أفضل الطرق التعليمة والترفهية لطفلك، يمكنك الحصول عليها وجعل طفلك يدخل عالم التسلية والتعليم من أبوابه الواسعة، جرب وسترى النتائج المذهلة بنفسك.

مفاجأة وهدية :

وبمناسبة عيد الأضحى.. سنقدم لكم شحن مجاني لدول الخليج العربي في حال تم الطلب من اليوم ولأخر يوم من أيام العيد . فقط استخدم القسيمة التالية عند إتمام الطلبية  eid1436-aa

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة لوجي التعليمية
لعبة لوجي التعليمية

‫11 تعليقات

  1. اكتشفت شي مضحك بموقعهم
    اذا استخدمت القسيمة اللتي اعطاك ايها موقع اخبار التطبيقات لن تجد خيار الدفع عند الاستلام
    لان الشحن مجاني حسب قولهم ولاكن عند اختيارك لدفع قيمة الشحن وهي بقيمة 75 درهم( لاني اخترت 3 دمى )
    ستجد خيار الدفع عند الاستلام متاح وايضا راح تدفع زيادة 25 درهم وهي رسوم الدفع عند اللاستلام لا اعلم مافائدة القسيمة

  2. اتمنى منكم المصداقية ياخبار التطبيقات

    خيار الدفع عند الاستلام غير متوفر اتمنى عدم نشر معلومات مغلوطه

    1. خيار الدفع عند الاستلام موجود. الرجاء استخدام القسيمة في صفحة الدفع. وليس في صفحة استعراض السلة لتستطيع خصم سعر الشحن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى