اخبار الأندرويد

جالكسي S7 ادج أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا

تواصل سامسونج حصد المراتب الأولى، هذه المرة فيما يخص عالم التصوير، حيث حظي جهازها الجديد Galaxy S7 edge المرتبة الأولى من حيث الكاميرا.

جالكسي S7 ادج أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا
جالكسي S7 ادج أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا

سامسونج تقول أنها عملت بجد واجتهاد حتى أخرجت الجهازين الجديدين Galaxy S7 ونسخته edge، حيث حصل Galaxy S7 على لقب أفضل هاتف ذكي من حيث دقة الشاشة، وها هي ذي سامسونج تحصد المرتبة الأولى أيضا في عالم الكاميرات، وذلك من خلال جهازها الجديد جالاكسي S7 إدج.

هذا ما أكدته dxomark، وهي المسؤولة عن اختبار الكاميرات في عالم الهواتف الذكية خاصة، وبعد سلسلة اختبارات ومقارنة مع باقي الأجهزة، حصد جهاز Galaxy S7 edge ما مجموعه 88 نقطة، وهي أعلى نتيجة يحصل عليها هاتف ذكي، يليه مباشرة 87 نقطة والتي حصل عليها Galaxy S6 Edge Plus، إضافة إلى جهاز سوني Xperia Z5، والمرتبة الثالثة كانت لسامسونج أيضا لحد الآن من خلال جهازيها Samsung Galaxy Note V، وكذلك Samsung S6 Edge.

بالنسبة لشركة dxomark فقد حصلت على هذه النتائج بعد اختبارات دقيقة، وقد كانت فاز بها جهاز Galaxy S7 edge عن جدارة، وكانت تدور حول: دقة تصوير الفيديو واستقراره، إضافة إلى دقة الصور وجودتها، نقص الاهتزاز وسرعة التسجيل والتركيز التلقائي، فضلا عن تشبع الألوان وقربها للحقيقة.

2

الشركة صاحبة الاختبار أكدت جميع التفاصيل التي حصل من خلالها جهاز Galaxy S7 edge على نقاط عالية، لم تنقص في أقلها عن 79 نقطة، ووصل فيها إلى 94 نقطة في بعضها، ليحقق ما مجموعه 88 نقطة ليكون أفضل هاتف ذكي، فقط نريد الإشارة إلى أن سامسونج تعتمد على حساسين في الكاميرا، أحدهما من تصنيعها ويحمل إسم ISOCELL S5K2L1، والآخر من تصنيع سوني وهو IMX260، وقد أكدت سامسونج غير مرة على أنهما يقدمان نفس الأداء.

قبل الختام، إليكم جدول النتائج والنقاط التي حصل عليها جهاز سامسونج Galaxy S7 edge:

نتائج كاميرا Galaxy S7 edge
نتائج كاميرا Galaxy S7 edge

ما رأيكم في هذا التقرير؟ وهل تفكر في اقتناء جهاز جالاكسي S7 ؟ أم الإدج؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى