اخبار الأندرويد

تقرير – جهاز Galaxy S7 أفضل هاتف ذكي من حيث الشاشة !

إن كان لأجهزة سامسونج مزية، فأساسا تكمن في دقة الشاشة العالية، والتي لا يمكن لأحد أن ينكرها، خاصة وأنها تعتمد على شاشاتها المسماة Super AMOLED.

تقرير - جهاز Galaxy S7 أفضل هاتف ذكي من حيث الشاشة !
تقرير – جهاز Galaxy S7 أفضل هاتف ذكي من حيث الشاشة !

يبدو أن سامسونج قد عملت بجد على تطوير ذلك النوع من الشاشات، حيث وصفت شركة DisplayMate شاشة جالاكسي S7 – بعد سلسلة من الاختبارات الفنية الدقيقة – أنها الشاشة الأفضل حالياً في سوق الهواتف الذكية، وأكدت الشركة المختبرة أن سامسونج حسنت الشاشة في الجيل الأخير لتصبح أفضل بـ 29٪ من الجيل السابق، أي جالاكسي S6.

هذا وكما هو معروف فإن شركة سامسونج استثمرت الملايين في تطوير شاشات OLED، وقد حرصت عليها بشكل كبير، حتى أن الشركات الأخرى تعتمد عليها أيضا في توفير ما تحتاجه من هذه الشاشات، والتقارير الأخيرة أيضا تشير إلى أن آبل عقدت صفقة مع سامسونج لتقوم الأخيرة بتوفير ما تحتاجه آبل من هذه الشاشة.

للتوضيح، فجهاز جالاكسي S7 إدج يشترك مع جالاكسي S7 في هذا الوصف فهما يحملان نفس نوع الشاشة والدقة والاختلاف فقط في مقاس الشاشة، وشركة DisplayMate أكدت بسلسلة من الاختبارات أن كلاهما يحملان شاشة نقية ويمكن وصفها بأفضل شاشة يحملها هاتف ذكي، طبعا لا يمكن لأحد حاليا منافسة سامسونج إلا شركة LG، وربما عن قريب نرى اختبار لكليهما للتأكد أيهما له التفوق.

مواصفات جالاكسي S7 وجالاكسي S7 إدج:

  • شاشة لمس ذات مقاس 5.1 إنش في جالاكسي S7، و5.5 إنش في نسخة الإدج، بدقة عرض QHD.
  • نسخة معالج Snapdragon 820 ونسخة بمعالج سامسونج Exynos 8890
  • معالج رسوميات Adreno 530
  • ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا من نوع LPDDR4.
  • مساحة تخزين ابتداء من 32 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل لها القدرة على تصوير فيديو بدقة UHD و 4K، مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكة CAT 6 LTE مع آخر تقنيات الاتصال.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير في جالاكسي S7 و3600 ميلي أمبير في نسخة الإدج.
  • مقاومة الماء والغبار
  • نظام اندرويد 6.0 مع واجهة سامسونج TouchWiz.

ما رأيكم في هذا التقرير؟ وهل تفكر في اقتناء جهاز جالاكسي S7 ؟ أم الإدج؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى