اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي S7 سيدعم USB Type C لنقل البيانات و الشحن بصورة سريعة !

خلال العام الجاري تم الإعلان عن عدد من الهواتف الذكية الداعمة لمنفذ USB Type C الجديد ، مثل هواتف OnePlus 2 ، و Xiaomi Mi 4i و Xiaomi Mi 4C ، بالإضافة إلى هواتف جوجل الجديدة ضمن سلسلة نكسس Nexus 5X و Nexus 6P .

جهاز Galaxy S7 سيدعم USB Type C لنقل البيانات و الشحن بصورة سريعة !
جهاز Galaxy S7 سيدعم USB Type C لنقل البيانات و الشحن بصورة سريعة !

سامسونج هي الأخرى تنوي إدراج تلك الخاصية الجديدة في هواتفها مع هاتف Galaxy S7 القادم ، طبقاً لموقع SamMobile الشهير نقلاً عن أحد مصادره داخل الشركة .

منفذ USB Type C خاصية لها أهمية كبيرة ، فهو يختلف عن إصدارات الـ USB التقليدية في نقطتين ، أولهما من الناحية الفيزيائية حيث يمكن إدراج كابل التوصيل من كلا الجهتين العليا أو السفلي دون التقيد بوضع معين كما هو الحال حالياً ، و ثانياً أن USB Type C أسرع بكثير في نقل البيانات و كذلك في شحن الهواتف .

هاتف Galaxy S7 من المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال الربع الأول من العام من القادم ، و بجانب تلك الميزة فالتقارير السابقة تشير أيضاً إلى أن هاتف Galaxy S7 سيدعم تقنية تسمى ClearForce الشبيهة بخاصية 3D Touch في هواتف الآيفون 6 إس الجديدة ، و أيضاً تغيير تصميم الهاتف باستخدام مواد تصنيع جديدة من سبائك الماغنسيوم .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى