اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S7 سيكون مصنوعاً من سبائك الماغنسيوم ، ما فائدة ذلك ؟

سلسلة من التسريبات لا تتوقف عن هاتف Galaxy S7 المنتظر و الذي لن يتم إطلاقه قبل أشهر عدة من الآن ( على ليس قبل انتهاء هذا العام ) ، التسريب الجديد لدينا هنا يتحدث عن المواد التي سيصنع منها هاتف Galaxy S7 .

هاتف Galaxy S7 سيكون مصنوعاً من سبائك الماغنسيوم ، ما فائدة ذلك ؟
هاتف Galaxy S7 سيكون مصنوعاً من سبائك الماغنسيوم ، ما فائدة ذلك ؟

هذا التسريب أورده الموقع الإخباري الكوري iNews24 بناءاً على النسخ التجريبية الأولية التي تعمل عليها سامسونج . و يذكر التسريب أن هاتف Galaxy S7 سيتم تصنيعه من سبائك الماغنسيوم بدلاً من الألمنيوم المستخدم في Galaxy S6 .

اختلاف آخر في التصميم لصالح Galaxy S7 مقارنة بسابقه ، و هو أنه سيكون مصنوعاً بالكامل من تلك السبائك الجديدة بخلاف Galaxy S6 و الذي يأتي بإطار معدني من الألمنيوم فقط في حين أن الجهاز من الخلف مصنوع من الزجاج . و بناءاً على ذلك قد يكون هاتف Galaxy S7 أول هاتف ذكي رائد من سامسونج يحمل تصميم معدني كامل ، و هو الأمر الذي طالب به مستخدمو هواتف الشركة لفترة طويلة .

قد يتساءل البعض لماذا سبائك الماغنسيوم على وجه الخصوص ؟! و الإجابة هي أن الماغسيوم أخف و أكثر متانة من الألمنيوم ، فهو أخف بنسبة 65% و أقوى بـ 2.8 مرة ، كما أنه لا يقوم بتوصيل الحرارة بالشكل التي يفعله الألمنيوم و هي ميزة مهمة خاصة و أن المكونات الداخلية و الشاشة في الهواتف الذكية تنتج قدراً كبير نسبياً من الحرارة .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى