اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف Asus Zenfone Max ببطارية 5000 ملي أمبير !

أعلنت شركة Asus عن هاتف Zenfone Max و الذي يأتي بمواصفات متوسطة في العموم ، لكن آسوس ركزت في هذا المنتج الجديد على سعة البطارية بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى ، فبطارية Zenfone Max تبلغ سعتها 5000 ملي أمبير !

الإعلان عن هاتف Asus Zenfone Max ببطارية 5000 ملي أمبير !
الإعلان عن هاتف Asus Zenfone Max ببطارية 5000 ملي أمبير !

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته أسوس ، لم تكشف عن أي أشياء أخرى بخصوص البطارية ، فلم تذكر مثلاً المدة التي تستغرفها البطارية حتى اكتمال شحنها ، و لا المدة التي تدوم فيها البطارية حتى نفاذ شحنها ، لكنها ستكون بلاشك مبهرة مقارنة بمثيلاتها في الهواتف الذكية الأخرى .

هذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها بطارية بتلك السعة الضخمة ، فقبل أيام كشفت لنا شركة Gionee الصينية عن هاتف Marathon M4 ببطارية بنفس السعة ، لكن الفارق هنا أن المستخدم العربي سيكون بإمكانه الحصول على هاتف أسوس بسهولة نظراً للتواجد القوي للشركة في الأسواق العربية بخلاف الشركات الصينية عامةً .

هاتف Asus Zenfone Max يأتي أيضاً بشاشة IPS بقياس 5.5 إنش بدقة 720 بكسل بزجاج حماية Gorilla Glass 4 ، و معالج Snapdragon 410 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة .

الكاميرا الخلفية لهاتف Asus Zenfone Max بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي و تقنية التركيز التلقائي الليزري . أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل بزاوية اتساع 85 درجة لتغطية مشاهد التصوير بشكل أفضل . الهاتف يدعم شريحتي اتصال ، كما يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE و الجيل الثالث 3G HSPA ، و بلوتوث 4.0 ، و يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop . و سيتم إطلاق الهاتف بدءاً من أكتوبر المقبل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى