اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف Gionee Marathon M4 ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير !

أعلنت شركة Gionee الصينية عن الهاتف الذكي Gionee Marathon M4 . الهاتف الذكي يتمتع بمواصفات متوسطة لكن الميزة الأبرز في الهاتف هي البطارية التي تبلغ سعتها 5000 ملي أمبير و التي يمكن أن توفر للمستخدم 50 ساعة متواصلة من المكالمات ، أو 440 ساعة متواصلة في وضعية Stand-By ( عدم الاستخدام ) .

الإعلان عن هاتف Gionee Marathon M4 ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير !
الإعلان عن هاتف Gionee Marathon M4 ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير !

بخلاف البطارية تبدو باقي المواصفات عادية ، فالشاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 × 1280 بكسل ، و المعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، و الذاكرة العشوائية بحجم 2 جيجابايت ، مع سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD .

هاتف Gionee Marathon M4 يأتي أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و نظام تشغيل Android 5.0 بواجهة Amigo 3.0 UI و التي تتمتع بميزة Hot Knot و التي من خلالها يمكن مشاركة المحتوى بين جهازين من خلال وضع و تمرير شاشة أحدهما في مقابلة الأخر .

هاتف Gionee Marathon M4 يدعم شبكات الجيل الرابع و هو ثنائي الشريحة ، و هو متوفر باللونين الأبيض و الأسود ، و يبلغ سعره نحو 250 دولاراً أمريكياً فقط ، و هو خيار جيد للذين يعتمدون في حياتهم اليومية على هواتفهم الذكية بشكل كبير خاصة مع بطارية بهذه السعة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى