اخبار الأندرويد

سوني ترسل تحديث لجهاز Xperia Z3+ لحل مشكلة الحرارة

ما هي مشكلة جهاز +Xperia Z3؟ نعم إنها مشكلة الحرارة الزائدة التي تسبب توقف الجهاز في كثير من الأحيان، فهل من حل؟

سوني ترسل تحديث لجهاز Xperia Z3+ لحل مشكلة الحرارة
سوني ترسل تحديث لجهاز Xperia Z3+ لحل مشكلة الحرارة

نعم الحل بحسب سوني قد بدأ بالوصول تدريجيا لأصحاب هذا الجهاز، وقبل عرض التفاصيل نخبر من لم يطلع على المشكلة أنه قد قامت سوني سابقا بالكشف عن جهازها +Xperia Z3 الجديد تماما، والذي يعتبر نسخة محسنة من جهاز اكسبيريا زد 3 فقط، والذي جاء بمشكلة خطيرة معه، وهي أن الجهاز يسخن بشدة، وخاصة من الهيكل الخلفي للجهاز، وقد تحدثنا عن هذه المشكلة في مقال سابق، وهذا مقطع فيديو يوضح نتائج المشكلة.

 سبب المشكلة هو المعالج Snapdragon 810، الذي تصدر منه حرارة عالية، وهي موجودة في كل جهاز يحوي هذا المعالج، على كل حال سوني وفرت الحل البرمجي بحسبها، وذلك عبر التحديث الظاهر في الصورة السابقة، وهو التحديث المنتظر الذي أخبرناكم به من قبل.

التحديث يحمل رقم البناء 28.0.A.7.24 وبحجم 70 ميجا، وبحسب التقارير فسيقوم هذا التحديث بإنقاص سرعة تردد المعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات، وهذا من أجل إنقاص درجة الحرارة الصادرة عن عملية المعالجة، بالتالي سننتظر تجارب المستخدمين للتأكد، وإلى ذلكم الحين إياكم وشراء الجهاز، ابتعدوا عنه !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. صناعة معالج رديء ومن ثما ارسال تحديث ينقص السرعه للجهاز بسبب الحرارة .لا فائدة من مواصفات هذا المعالج في كل الاجهزة التي يوجد بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى