تقارير أبل

تقرير: آبل ستفتح أكبر متجر لها في دبي خلال هذا الصيف

هنا في الوطن العربي، يمتلك مئات الآلاف من الأشخاص منتجات تحمل شعار آبل أو التفاحة المعضوضة، بيد أن الشركة الأمريكية حتى الآن لا زالت تغض الطرف عنهم، و مازال دعم المستخدم العربي ضعيفاً مقارنة بما يتلقاه المستخدم القاطن في أمريكا و أوروبا و عدة دول آسيوية كالصين و اليابان وسنغفورة وكوريا الجنوبية و غيرها من الدول ! فمتى تتفطن آبل لذلك؟

تقرير: آبل ستفتح أكبر متجر لها في دبي خلال هذا الصيف
تقرير: آبل ستفتح أكبر متجر لها في دبي خلال هذا الصيف

يبدو أن هناك ثمة بارقة أمل تلوح في الأفق تتمثل في عزم آبل إطلاق أول متجر رسمي لها داخل الوطن العربي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن يتم افتتاح هذا المتجر خلال الصيف الحالي.

القصة بدأت خلال العام الماضي ، حيث قام “تيم كوك” بزيارة دولة الإمارات في فبراير من عام 2014، و أجرى جولة تفقدية لبعض المتاجر المختصة في بيع أجهزة آبل، كما التقى بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء و حاكم إمارة دبي، و عندها بدأت الصحف تتحدث عن إطلاق أول متجر لآبل في المنطقة العربية، لتكون الإمارات هي الموقع المرشح لهذا المتجر، الذي سيكون موقعه مدينة دبي أكبر مدينة إماراتية من حيث الكثافة السكانية .

و ما كان بالأمس متوقعاً سيصبح خلال هذا الصيف حقيقة إن شاء الله، ليس فقط كونه أول متجر رسمي لشركة آبل في بلد عربي، بل سيكون أكبر متجر لآبل في كل العالم، يعني لن ينافسه أي متجر خاص بآبل في أي مكان بالعالم، وبحسب التقارير فالعمل جار عليه الآن، على أن يتم فتحه رسميا أمام الناس والجماهير خلال شهر أغسطس إن شاء الله.

المتجر سيكون رسميا لآبل، بالتالي سيكون متجرا يحوي موظفين مؤهلين ورسميين من طرف آبل، سيقدم كل خدمات متاجر آبل الحقيقية، ويمكن الشراء من خلاله مباشرة، مما سيجعل الإمارات العربية من بين أولى الدول التي ستحصل على أجهزة آبل بمجرد الإعلان عنها، مع العلم أنه في وقت سابق كانت منتجات آبل تباع من خلال شركات الاتصال، أو من خلال وكلاء معتمدين للشركة في المنطقة.

ملحوظات :
– توضيح بسيط: لا يوجد متجر رسمي لآبل في الوطن العربي يقوم بطرح المنتجات بالأسعار العالمية، و يقدم خدمات ما بعد البيع مثل إصلاح الأجهزة، و توافر قطع الغيار الأصلية، و استبدال الهاتف أثناء فترة الضمان، ما يوجد هو عبارة عن متاجر و فروع لوكلاء و موزعين معتمدين من آبل فقط !

– مثال ذلك: مكتبة جرير أبرمت اتفاقية مع آبل بموجبها ستحصل على المنتجات مباشرة بسعر يقترب من الأسعار العالمية، لكن ذلك لا يجعل من فرع آبل لدى مكتبة جرير متجراً رسمياً يتمتع بباقي المزايا الموجودة في المتاجر الرسمية حول العالم !

– المتجر الرسمي الوحيد لآبل في منطقة الشرق الأوسط موجود في تركيا ! وبالتالي سيكون الثاني في الإمارات والأكبر حول العالم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫34 تعليقات

  1. هما مفيش أمل يفتحوا متجر من مصر المحروسه من الله فقط وليس بأحد غير الله

  2. مو غريب ع ابن مكتوم اطال الله فعمره ،،،،،،.
    بس بطارية أبل فاشلة ليش ماتعترف هذا لقصد تقول ف المؤتمر وتحكي لا تفتح لفور جي ولا لفيس تايم وذهب الي شعارات اي برامج تستخدمها أغلقها واجلس جنب الحيط وشترى بطارية تواكب الذرة وهذا والسلام ع جلكسي ادج !!

  3. الفائدة برأيي بتكون للامارات بس لكن باقي الدول وش وضعهم اكيد مارح تصلنا الاجهزة بنفس السعر الرسمي ولا مع اول اطلاقها

  4. هههههه ضحكتني. اللي ما يطول العنب دائما يقول عنه حامض. دبي أصل التطور وعنوانه. الغير يقلدها .راجع معلوماتك

  5. في الحقيقة الدولة الوحيدة في العالم العربي اللي تستحق أبل انها تفتح احد اكبر فروعها هي دبي …. دبي دولة الاقتصاد والمستقبل … دولة عندها كل شيء الحمد لله مو ناقصها اي شيء دولة تستحق كل شيء

  6. صراحه دبي تستاهل ، انو يفتحون اكبر متجر ل ابل ناس تشتغل صح مب زينا ب السعوديهه

  7. موفقين واخيرا ،،، اللي مايعرف شو هو ابل ستور ولم يزره من قبل يكرمنا بسكوته بدل ماينتقذ، انا ماخليت ابل ستور بالعالم الا وزرته وكل ستور يفرق عن الثاني يعني عالم خيال واكثر عن مجرد بيع التجزئه،، وشرف انه يكون في منطقة الشرق الاوسط بالاخص في دبي مدينة الاقتصاد والمستقبل.

  8. اذا كان ابل على عزم من فتح هذا المتجر و الذي سيكون في خدمت الدول العربية فعلى الامارات ان لا تعطل بعض مميزات اجهزة ابل لان النسخة الاماراتية معطل عنها كثير من مميزات بعض الاجهزة و منها ابل

  9. الاخ mon ان كنت تبحث عن السلع الرديئه فستجدها في كل مكان في العالم

    انت اذا كنت زرت دبي لم تزر سوى الاماكن الرخيصه

    تتكلم عن الصين هل زرت الصين
    اخي العزيز الصين لديها منتجات لا تاتي لدولنا

    اما بخصوص المنتجات التقليديه و الرديئه فسال التجار الموردين ببلدك

  10. انا لا أفضل الشراء النسخة الاماراتية من اجهزة أبل بسبب تعطيل جميع مميزاتها هنا في الامارات بل أفضل شراء النسخة الامريكية .اي ان فتح متجر أبل هنا في الامارات لا تعني شي

  11. سياسة مقصودة من تحقير العربي والعربية ،،، كم تفقع قلوبهم لغة القرآن وأهله. يجيهم يوم

    1. شو دخل القرءان والدين … لا تحقير ولاشي .. دبي تواكب التطور والتحضر وحاكمها وافق على ذلك يعني مش غصب .. انا مسلم مثلك بس الواحد يفكر قبل ما يبربر عالفاضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى