اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز جالاكسي نوت 4 يعمل بالأندرويد 5.0.1

تأخرت سامسونج كثيرا في توفر تحديث الاندرويد المصاصة لجهازها جالاكسي نوت 4، لكن يبدو أنها تحضر لمفاجئة !

جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد 5.0 قريبا
جالاكسي نوت 4 وجالاكسي إدج سيحصلان على الأندرويد 5.0.1 مباشرة

قامت سامسونج بإطلاق تحديث الأندرويد 5.0 لجالاكسي S5 موديل SM-G900F، وقد علمتم معنا في وقت سابق أن عديدا من أجهزة سامسونج ستحصل على المصاصة بالفعل، أو الاندرويد الخامس، وخاصة جهاز جالاكسي نوت 4.

لكن الأمر تأخر بالفعل، وسامسونج لم توفر التحديث بعد، لكن ما حصل هو أن جوجل قامت بإطلاق التحديث الفرعي رقم 5.0.1 مما يعني أن هذا أعاق سامسونج وجعلها تعيد بناء النظام على هذا الاصدار الفرعي.

أهم نقطة يبحث عنها المستخدم في أجهزة الأندرويد بعد مواصفات الجهاز المميزة من الشاشة إلى جاهزية المعالجة إلى سلاسة الجهاز وتصميمه الجميل، يبحث بعد ذلك أو قبله على الجهاز الذي يحصل على تحديثات بسرعة، نقصد تحديثات النظام، وليس الان أفضل من الأندرويد 5.0 لكن هناك الإصدار 5.0.1 الذي جاء بتحسنات أكثر. !

الأندرويد المصاصة أو الإصدار الخامس قادم قريبا، وقامت جوجل بعده بإطلاق الإصدار الفرعي 5.0.1 لإصلاح بعض المشاكل، بالتالي فهو الإصدار الأكثر استقرارا، سامسونج فهمت هذا وهي بحسب التقارير تعمل على تحديث جهازيها جالاكسي نوت 4 وجالاكسي إدج بالنسخة 5.0.1 من الاندرويد.

اليوم معنا فيديو جديد يظهر جهاز جالاكسي نوت 4 يعمل بالإصدار 5.0.1، استمتعوا وصبّروا أنفسكم يا أصحاب هذا الجهاز:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى