اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S5 يحصل على تحديث أندرويد 5.0 رسميا

أخيرا مرحبا سامسونج في عالم التحديثات ومع الأندرويد الخامس أو المصاصة، وأول جهاز يحصل عليه هو جهاز جالاكسي S5، التفاصيل في الأسفل !

جهاز جالاكسي S5 يحصل على تحديث أندرويد 5.0 رسميا
جهاز جالاكسي S5 يحصل على تحديث أندرويد 5.0 رسميا

من المؤكد انه جهاز جالاكسي S5 سيحصل على الأندرويد الخامس، ذكرنا لكم هذا في مقالنا: حصول جهاز جالاكسي S5 على الإصدار الخامس، وقد عرضنا لكم مقطع فيديو في المرة السابقة، كذلك عرضنا لكم مقطع فيديو يستعرض نظام الأندرويد الخامس على جالاكسي S4.

طبعا تذكرون يا أصحاب هذا الجهاز موضوعنا أيضا المعنون بـ: فيديو لـ جهاز جالاكسي S5 بنظام الأندرويد 5.0، حسنا، كل ذلك كان يزيد في شوق أصحاب هذا الجهاز للحصول على هذا التحديث، جميل جدا أليس كذلك لو تحصل على التحديث الآن؟

طيب هل تملك النسخة العالمية من الجهاز والتي تحمل الموديل SM-G900F ؟ مبارك عليك إذن عن قريب سيصلك التحديث، حيث نزف إليكم بشرى إطلاق التحديث الخاص بهذا الجهاز ومن الآن وصاعدا سيصبح يعمل بنظام الأندرويد المصاصة أو 5.0.

نعم قامت سامسونج بإطلاق التحديث بشكل رسمي أولا في بولندا، وسيبدأ بالوصول إن شاء الله لباقي الدول بعد ذلك رويدا رويدا، ولا يمكن الجزم عن موعد وصوله لكنه من المؤكد لن يتأخر كثيرا، وأهم شيء أنه بدأ.

التحديث كما قلنا يأتي بجميع ميزات الأندرويد الخامس المصاصة، وقد تحدثنا عنها سابقا، وأولها التصميم الجديد الرائع، أيضا يأتي التحديث بجديد فيما يخص واجهة سامسونج وكذلك بعض تطبيقاتها الرسمية، حيث تم إعادة هيكلتها ! إليكم هذا الفيديو مرة أخرى:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=j7LFgUgqI1E’]

من المفترض أن يصل التحديث إلى جهاز جالاكسي نوت 4 بعد ذلك في أقرب وقت إن شاء الله، وباقي أجهزة سامسونج، ونصيحة منا أن تقوموا بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتكم فقد يصلكم التحديث في أي لحظة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى