اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز جالاكسي نوت 4 يعمل بالأندرويد 5.0 المصاصة

أكثر شركة مسيطرة على السوق سامسونج، قد يكون هذا نسبيا من مكان إلى آخر، لكن هذا على العموم، آخر أجهزتها جالاكسي نوت 4، هل تفكر في الحصول عليه؟ اليوم سنزيدك شغفا به ! خاصة مع مقطع الفيديو الذي سترونه !

جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد 5.0 قريبا
جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد 5.0 قريبا

سامسونج كشفت منذ مدة عن جهازها الرائع جالاكسي نوت 4، والذي بحسب التقارير فإنه يحمل أفضل شاشة نقية وواضحة، ومع ظهور المنافس الجديد من آبل وهو الأيفون 6 وأخوه الأيفون 6 بلس، ثم ظهور مشاكل الإنحناء التي اشتكى منها الكثيرون، سخرت سامسونج من آبل، لكن ظهرت لها مشكلة الفراغ بين الشاشة وجوانب الهاتف، لكن سامسونج ردت عليها، وأكدت من خلال تجارب الإنحناء صلابة جالاكسي نوت 4.

ألم تفكر بعد في شراء الجهاز؟ شاهد مقاطع فيديو خاصة بجالاكسي نوت 4 قد تدفعك للحصول عليه، حسنا، كل ذلك لم يدفعك للتفكير ولو للحظة للحصول عليه؟ طيب، ما رأيك لو تشاهد هذه المقاطع الإعلانية الجديد حول جالاكسي نوت 4،  ما سنقوله الآن حتما سيجعلك تعيد التفكير !

أهم نقطة يبحث عنها المستخدم في أجهزة الأندرويد بعد مواصفات الجهاز المميزة من الشاشة إلى جاهزية المعالجة إلى سلاسة الجهاز وتصميمه الجميل، يبحث بعد ذلك أو قبله على الجهاز الذي يحصل على تحديثات بسرعة، نقصد تحديثات النظام، وليس الان أفضل من الأندرويد 5.0 !

الأندرويد المصاصة أو الإصدار الخامس قادم قريبا، لكل الأجهزة وبشكل رسمي، لكن سيتفاوت وقت حصول كل جهاز على هذا الإصدار، كانت سامسونج قد أعلنت وفي وقت سابق وبشكل رسمي أن جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد الخامس في أقرب وقت، ويبدو أن الأمر بقي له القليل من الوقت فقط، وهذا الفيديو لجهاز جالاكسي نوت 4 يعمل بالأندرويد المصاصة:

بقي فقط ان نعلم موعد التحديث، وللأسف لا يوجد موعد محدد من طرف سامسونج، لكن يبدو أنه لن يطول أكثر !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق