اخبار الأندرويد

مشكلة في شاشة جالاكسي نوت 4 وسامسونج توضح

يبدو أنها ليست فقط آبل من تعاني من مشاكل سببت لها العديد من الخسائر والانتقادات مع الأيفون 6 الجديد، حتى سامسونج لديها مشكلة في الشاشة !

مشكلة في شاشة جالاكسي نوت 4 وسامسونج توضح
مشكلة في شاشة جالاكسي نوت 4 وسامسونج توضح

أولا لمن كان غائبا، سامسونج كشفت منذ مدة عن جهازها الرائع جالاكسي نوت 4، والذي بحسب التقارير فإنه يحمل أفضل شاشة نقية وواضحة، وهو يحمل المواصفات التقنية التالية:

  • الشاشة : بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD أي 1440 × 2560 بكسل ، بكثافة بكسلات 515 بكسل لكل إنش ، الشاشة مزودة بزجاج Corning Gorilla Glass 3 للحماية .
  • المعالج : يأتي هاتف Galaxy Note 4 بإصدارين كالعادة أحدهما بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.7 جيجاهيرتز الداعم لشبكات الجيل الرابع LTE Cat. 6 ، و الآخر بمعالج Exynos 5433 ثماني النواة ( أربعة أنوية بتردد 1.3 بمعمارية Cortex-A53 ، و أربعة أخرى بتردد 1.9 جيجاهيرتز بمعمارية Cortex-A57 ) الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE Cat. 4 .
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجابايت .
  • السعة التخزينية : 32 جيجابايت ، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت .
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 16 ميجابكسل ، داعمة لتقنية OIS لتثبيت الصور عند التقاطها ، مع فلاش LED .
  • الكاميرا الأمامية : بدقة 3.7 ميجابكسل .
  • البطارية بسعة 3220 ملي أمبير .
  • الوزن : 176 جرام .
  • أبعاد هاتف Galaxy Note 4 هي 153.3 مليمتر للطول × 78.6 مليمتر للعرض ، و سمك 8.5 مليمتر .
  • نظام تشغيل Android 4.4 KitKat بواجهة TouchWiz بكافة مزاياها الجديدة الموجودة في هاتف Galaxy S5 .

كما ورد في الأخبار فإن الجهاز قد بدأت سامسونج ببيعه في الأسواق العالمية، والبداية كانت مع كوريا الجنوبية البلد الأم لشركة سامسونج، لكن يبدو أن سامسونج ستعاني من شائعات خطيرة فيما يخص جهازها كما حصل مع آبل بسبب قضية انحناء جهاز الأيفون 6، حيث اشتكى بعض من اشترى الجهاز من وجود فجوة ومساحة بين الشاشة والإطار الجانبي، كافية لوضع بطاقة شخصية كما هو ظاهر في الصورة أعلاه، هذا الأمر دفع المستخدمين الذين حصلوا على الجهاز إلى تقديم شكوى ونشر الخبر، باعتبار أن هذا خلل في الجهاز !

بطبيعة الحال سامسونج عليها التوضيح بسرعة وعدم التأخر، وهو ما قامت به، حيث قامت بنشر الدليل الخاص بالجهاز مع توضيح نشرته فيما يخص هذا الإشكال، حيث قالت أن تلك الفجوة ليست مشكلة، ولكنها ميزة قامت سامسونج بوضعها في الشاشة، ففي حال حصل للجهاز أي اهتزاز قد يولد احتكاكا بين القطع الداخلية بالتالي يحصل مشكلة، وهذه الفجوة تساعد على التخلص من هذا، لكن هذا الأمر غير عملي والجواب غير منطقي، لأنه ببساطة سيكون هناك سؤال: ماذا عن الأوساخ والغبار الذي سيعلق في الفجوة؟ باختصار هذا يحتاج إلى جواب !

 ما رأيكم أنتم متابعينا الكرام؟ هل تصدقون سامسونج أن هذه ميزة وليست مشكلة تصنيعية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫12 تعليقات

  1. انا اشتريت هذا الجوال لسى من 3 شهور و الحين فجأة صار مايهتز مع اني منتبهه عليه و محافظه و لا مرة طاح و لا مرة لمسته و يدي مو نظيفة شي يقهر ب1900 و بالنهاية كذا!!!!!!!!!!!!
    جربت كل شي مانفع حسبي الله بسس

  2. انا اقول دايماً زباين شركة سامسونج يأتون بمزاج معروف عندنا بالوسط البلدي {مشّي حالك} مادام رخيص يعني حلو
    وهذا طبعاً ولّد فكره عند مهندسوا شركة سامسونج ان زبائنهم معروفين ومحدودا البصيره ولن يتطرقوا لمثل هذا الخلل المصنعي بعكس زبائن شركه ايفون والمعروفه بأصل الصناعه والاتقان والجوده وهذا مايميز شركة ايفون
    ويكون لعلمكم ان ستيف جوبز قبل موته لم يقبل بوضع كمامة الاكسجين بحجة انها غير متناسقه مع الانف بسبب فراغ بسيط.

  3. أنا بإنتظار أن يتزل الجهاز الى السوق لأقتنيه في هذه الحالة أصبحت متخوفا من مشكلة الغبار فهذه مشكلة سيئة جدا

  4. سامسونغ اكبر شركه حرامية في الكون سراقين وأغبياء بس شاطرين يعلقوا على أبل اللي اكتسحت السوق وهم اجهزتهم تعبانه متلهم

  5. تستطيع سامسوج بوضع مادة عازلة مثل السلكون لمتصاص الصدمات بين الفجوة ومنع الاوساخ والاتربة لكن الغريب انها لم تضعها ؟؟؟؟

  6. هههههههههه وشذا التصريفه الخايسه
    مع احترامي الشديد بس سامسونج شكلها تعطيكم من الرخيص ومستصغره عقولكم وانتم مصدقين للأسف

  7. سامسونج ذكرت هذه الفجوة في الكتيب المرافق للجهاز و ذلك لخفض معدل الاحتكاك بالقطع الداخلية للجهاز في حال السقوط على الارض ..
    و هذا يدل على ان الحركة مقصودة و ليس عيب مصنعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى