اخبار الأندرويد

جالاكسي نوت 4 وجالاكسي إدج سيحصلان على الأندرويد 5.0.1 مباشرة

يبدو أن سامسونج تريد أن تقدم هدية معتبرة بعد التأخر الملحوظ في وصول الاندرويد الخامس لاجهزتها، حيث لدينا اخبار جديدة.

جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد 5.0 قريبا
جالاكسي نوت 4 وجالاكسي إدج سيحصلان على الأندرويد 5.0.1 مباشرة

قامت سامسونج بإطلاق تحديث الأندرويد 5.0 لجالاكسي S5 موديل SM-G900F، ماذا بقي؟ بقي طبعا اسطول من اجهزتها الاخرى التي من المفترض ان تحصل على الاندرويد الخامس في اقرب وقت.

أهم نقطة يبحث عنها المستخدم في أجهزة الأندرويد بعد مواصفات الجهاز المميزة من الشاشة إلى جاهزية المعالجة إلى سلاسة الجهاز وتصميمه الجميل، يبحث بعد ذلك أو قبله على الجهاز الذي يحصل على تحديثات بسرعة، نقصد تحديثات النظام، وليس الان أفضل من الأندرويد 5.0 لكن هناك الإصدار 5.0.1 الذي جاء بتحسنات أكثر. !

الأندرويد المصاصة أو الإصدار الخامس قادم قريبا، وقامت جوجل بعده بإطلاق الإصدار الفرعي 5.0.1 لإصلاح بعض المشاكل، بالتالي فهو الإصدار الأكثر استقرارا، سامسونج فهمت هذا وهي بحسب التقارير تعمل على تحديث جهازيها جالاكسي نوت 4 وجالاكسي إدج بالنسخة 5.0.1 من الاندرويد.

تم تسريب الصورة التي في الاعلى والصورة التي في الاسفل لتثبت أن الجهازين المذكورين سيحصلان مباشرة على الاصدار 5.0.1، بالتالي سامسونج لن تتأخر أكثر من هذا، وبهذه الخطوة يمكن القول أن سامسونج حتى ولو تأخرت فهي ستقدم الإصدار الأفضل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫10 تعليقات

  1. الصراحه ان هواتف سامسونج افضل من الايفون بالف مره ولايوجد وجه مقارنه من حيث سهوله الىستخدام وقوه البطاريه و وضوح الكامير وحجم تخزين الملفات وغيرها

  2. بمزيد من التقدم باسامسونج لرواعة افكاركم لدرجة نحصل على تقنيات افضل باسعار اقل شكرا

  3. اخوي اللي تقول ابل اكيد انت مندوب مال الشركه والا ما كنت بدافع عنهم حبيت بس اقولك لكل شركه ميزات و مواصفات و السامسونج تتمتع بسهولة الاستخدام على عكس الايفون انا استخدم الايفون من اول نسخه فون كانو منزله لحد اخر نسخه كنت استخدمها 5s بس ما تاقلمت عليه مع اني صاحب محل تيلفونات و اعرف شو راح يمشي اكثر الناس تستخدم الاسهل و المريح و اللي اعرفه و حسب معلوماتي انه قطع غيار الابل من السامسونج ولك الشكر

  4. لو شنو بصير ابل افضل شركه
    الا يحبون ابل ما بروحون لشركه فاشله نفس سامسونج
    ابل بعتمده على سرعه الجهاز ام سامسونج نص سنه جوف شلون يشير
    و الا يقول الايفون يشير يعني حاط جلبريك
    الايفون بدون جلبريك صاروخ

    1. يمكن الإستعانة بموقع ” http://geekaphone.com/  ” الذي يُعطي إمكانية مقارنة 5 أجهزة معاً في نفس الوقت مع عرض معلومات كاملة عن الجهاز بشكل عام.

      بعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بإختيار الجهازين الذين يرغب بالمقارنة بينهم، ومن ثم في صفحة المقارنة يضغط على أيقونة ” + ” ويختار الجهاز الجديد لتتم إضافته إلى المقارنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى