اخبار الأندرويد

مقاطع فيديو إشهارية: سامسونج تستعرض مزايا جالاكسي نوت 4

تحدثنا كثيرا عن جهاز سامسونج المميز لحد الآن، إنه Galaxy Note 4 المميز والذي بحسب التقارير لحد الآن، فإنه جوهرة سامسونج لهذا العام ضمن فئة الفابلت وفي سلسلة النوت، اليوم سنشاهد معا مقاطع فيديو إعلانية جديدة من سامسونج قد تدفع الواحد منا لشراء هذا الجهاز !

جالاكسي نوت 4
جالاكسي نوت 4

أولا لمن كان غائبا، سامسونج كشفت منذ مدة عن جهازها الرائع جالاكسي نوت 4، والذي بحسب التقارير فإنه يحمل أفضل شاشة نقية وواضحة، ومع ظهور المنافس الجديد من آبل وهو الأيفون 6 وأخوه الأيفون 6 بلس، ثم ظهور مشاكل الإنحناء التي اشتكى منها الكثيرون، سخرت سامسونج من آبل، لكن ظهرت لها مشكلة الفراغ بين الشاشة وجوانب الهاتف، لكن سامسونج ردت عليها، وأكدت من خلال تجارب الإنحناء صلابة جالاكسي نوت 4.

إمعانا من سامسونج في إظهار مميزات الجهاز، وحث المستخدمين على شراءه، ها هي ذي تقوم بنشر مقاطع فيديو، حرصت من خلالها على إظهار أفضل مزايا الجهاز، ابتداء من القلم الذكي المرافق للجهاز، وأيضا الشاشة، وتصميم الجهاز وروعته، وعموما ربما إن لم تكن قد قررت شراء الجهاز، فربما هذه المقاطع قد تضطرك لتفكر جديا في الحصول عليه !

حسنا لن نطيل عليكم الوصف والتفصيل، إليكم هذه المقاطع المميزة من سامسونج حول جهازها  Galaxy Note 4:

حسنا، بعد مشاهدتك للمقطعين السابقين، ، هل قررت شراء الجهاز؟ أو هل تفكر جديا في ذلك؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫12 تعليقات

  1. السلام عليكم. أنا جديد على سلسلة نوت وبصراحة الجهاز من أروع وأفضل الأجهزة الي استخدمتها. ما اريد اقارن بين الأجهزة لكن نوت 4 الأفضل والأكثر مزايا بين الأجهزة الي استخدمتها.

  2. انا من محبين سامسونج وخاصة هواتف نوت كل أنواع نوت 1و2و3و4 عندى كل سنة اشوف تتطور هاتف نوت يختصر جميع اعمالك اليومية هو جهزي المفضل 100%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى