اخبار الأندرويد

لينوفو تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام

لا تزال التقارير ترد إلينا من هنا وهناك حول إحصائيات الشركات، وها هي لينوفو العملاق القادم بقوة وبسرعة الريح تخبرنا عن نتائجها !

لينوفو تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام
لينوفو تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام

بعد أن كشفت سامسونج عن نتائجها المالية المخيبة، ثم كشف LG عن نتائجها المالية الناجحة، ثم بعد ذلك قيام شركة HTC بكشف أرباحها الجيدة أيضا، ثم قيام سوني بالكشف عن نتائجها الضعيفة، ها هي لينوفو تود أن تخبركم ماذا حققت !

أولا قبل عرض النتائج، نذكركم أن لينوفو العملاقة ليست شركة تصنيع هواتف ولوحيات، بل مختصة في تصنيع الحواسيب، وقد استحوذت منذ فترة على شركة IBM، ثم استحوذت كذلك مؤخرا على شركة موتورولا، بالتالي فستكون بحق العملاق القادم بقوة !

أولا لينوفو بدأت تصريحها بانها أصبحت ثالث أكبر شركة من حيث شحن وبيع الهواتف، وهذا بعد سامسونج وآبل، وقد ذكرنا ذلك في مقال الترتيب لأكثر الشركات بيعا للهواتف، وقد تحقق لها هذا الأمر بشكل أقوى لما قامت بالاستحواذ على موتورولا، مما زاد حصتها في السوق، وكذلك أرباحها !

حيث حققت لينوفو 262.1 مليون دولار ربح صافي خلال هذا الربع الثالث، ومداخيل الشركة قفزت من 9.77 مليار دولار إلى 10.48 مليار دولار، وهو في هذه الحالة يعد قفزة كبيرة يدل على نمو الشركة السريع.

أما من حيث المبيعات، فالشركة باعت 16.9 مليون هاتف، وهذا العدد الكبير راجع أساسا لاستراتيجية الشركة من حيث إغراق السوق بعدد كبير من الهواتف متوسطة المواصفات رخيصة السعر، وهذا بالفعل ما نشاهده، فلا يكاد محل لا يوجد فيه جهاز لينوفو، ولا موقع لبيع الهواتف لا ترى علامة لينوفو، بالتالي هذا سيدفع المستخدم إلى تجريب أحدها ولا بد، وهنا ضاعفت الشركة مبيعاتها وبالتالي مداخيلها وأرباحها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى