اخبار الأندرويد

شركة ASUS تعلن ساعة ZenWatch العاملة بالأندرويد وير

تواصل الشركات توفير ساعات تعمل بنظام أندرويد وير، هل تحب هذه الساعات؟ حسنا إليك ساعة جديدة من أسوس إنها ساعة ASUS ZenWatch، فلنتعرف عليها !

شركة ASUS تعلن ساعة ZenWatch العاملة بالأندرويد وير

لقد قلنا في عديد من المرات أن نظام الأندرويد سيغزو السوق والأجهزة، ولقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات.

 نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء والتي من الممكن أن تساعدكم في التحكم في منزلك، وكما قلنا بخصوص الساعات فإن الأندرويد وير يعد نظاما متطورا في هذا المجال، ولا يزال قيد التطوير، وسنرى الكثير من مزاياه، خاصة مع دعم البرامج الكثيرة له، وهذا ما حصل وقد عرضنا لكم الكثير من الأخبار والتقارير المتعلقة بهذا، زيادة عن دخول الكثير من الشركات لتصنيع أجهزة تعمل بهذا النظام.

أخيرا قامت ASUS تعلن وبشكل رسمي عن ساعتها المميزة ZenWatch، حيث وصلت لمتجر جوجل بلاي، وهو متوفرة للبيع بمبلغ 200 دولار أمريكي، وبالنظر إلى الساعات المتوفرة في السوق فهذه الساعة يمكنها المنافسة بالفعل، سواء من حيث التصميم أو المحتوى، فقد حرصت الشركة على جعلها على أفضل تصميم ممكن !

ساعة ASUS ZenWatch

الساعة تملك مواصفات مميزة، ابتداء من شاشة ذات مقاس 1.6 إنش بتقنية أموليد، بدقة 320×320 بيكسل، إلى معالج كوالكم snapdragon 400 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجا هرتز، بذاكرة 512 ميجا، أما الذاكرة الداخلية فهي 4 جيجا.

ساعة ASUS ZenWatch

الساعة متوفرة على متجر جوجل بلاي بسعر 199.99 دولار أمريكي، وهو سعر مناسب مقارنة بالساعات الأخرى العاملة بنظام الأندرويد وير، أو على الأقل منافس، وكما يظهر فهي ذات تصميم مميز بحسب الصور السابقة، وإليكم مقطع الفيديو التعريفي بالساعة:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى