اخبار الأندرويد

جهاز Moto Maxx رسميا، وسيصل للبرازيل والمكسيك أولا

نواصل أخبارنا حول جهاز موتورولا الرائع Droid Turbo، لا بل نقصد النسخة العالمية المسماة Moto Maxx الذي سيصل قريبا، لكن متى؟ التفاصيل في الأسفل !

جهاز Moto Maxx رسميا، وسيصل للبرازيل والمكسيك أولا
جهاز Moto Maxx رسميا، وسيصل للبرازيل والمكسيك أولا

أولا تذكرون أننا أخبرناكم حول عمل موتورولا على جهاز Droid Turbo، ثم نقلنا إليكم صورة ومعلومات مسربة حول الجهاز، ثم ما لبثت الشركة أن أعلنت عن جهازها الرائع Droid Turbo، ثم نقلنا لكم صورا مسربة للجهاز من البرازيل، لكن متى سيصل الجهاز ؟

لنتعرف على مواصفات أفضل جهاز أندرويد لحد الان، تعرفوا معنا على التفاصيل:

  • أندرويد كيت كات الإصدار 4.4.4.
  • شاشة لمس بمقاس 5.2 إنش، بتقنية AMOLED بدقة عرضQuad HD مع بدقة وضوح 2560×1440 بيكسل.
  • المعالج : معالج Snapdragon 805 بسرعة تردد 2.7 GHz.
  • معالج رسوميات Adreno 420.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 و 64 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 21 ميجابكسل لها القدرة على تصوير فيديو بدقة 2160p، أو بدقة 4K مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.
  • دعم شبكة LTE Cat. 4 مع آخر تقنيات الاتصال.
  • سعة البطارية3,900 mAh مع تقنية Motorola Turbo Charger التي تتيح لك شحن الجهاز لمدة ربع ساعة بسرعة ليعمل 8 ساعات كاملة.
جهاز موتو ماكس
جهاز موتو ماكس

كنا قد ذكرنا لكم في وقت سابق ان الجهاز سيكون متوفرا يوم 5 نوفمبر، لكن ها هو الخبر الرسمي يقول ان الجهاز سيتم الإعلان عنه رسميا يوم 8 نوفبر في البرازيل، على أن يتم بيعه هناك أولا وفي المكسيك، ثم يخرج إلى باقي دول القارة اللاتينية !

إلى هنا كل شيء واضح، لكن ماذا عن باقي دول العالم، هنا للأسف يجب أن يتم التركيز على هذا، فلم تصرح موتورولا بشيء بهذا الخصوص، ويبدو أنه عليها التفكير بجد في هذا الأمر، فمثل هذا الجهاز الرائع يمكن أن يوصلها إلى ريادة السوق وبيع كميات كبيرة، خاصة في حال كان بسعر مناسب، فهو ذو مواصفات تسيل لعاب كل شخص يطمح للحصول على جهاز أندرويد راقي ! بخاصة الكاميرا والشاشة الرائعة الوضوح.

جهاز موتو ماكس
جهاز موتو ماكس

جهاز موتو ماكس الرائع متوفر بتصميم Kevlar بلونين الأحمر والأسود، مع نسختين، واحدة بالبلاستيك الصلب والأخرى بالألياف الزجاجية، وبشكل عام وبحسب ما سبق ذكره من مواصفات، فالجهاز لا يعلى عليه، ويمكن القول انه أفضل جهاز أندرويد لحد الان، حتى يظهر المنافس، وطبعا يجب على موتورولا توفيره في باقي دول العالم قريبا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى