اخبار الأندرويد

صورة وتفاصيل مسربة حول جهاز موتورولا Droid Turbo

لا تزال موتورولا تقوم بكل جهدها هي أيضا لربح نصيب أكبر من سوق الهواتف، تقدم لنا دوما هواتف رائعة المواصفات، ممتاز التصميم، وبسعر مناسب، ها هي هذه المرة ستقوم بإطلاق جهاز جديد يحمل إسم Droid Turbo، فلنتعرف عليه ! خاصة وأن لدينا صورة توضح مواصفاته بشكل شبه مفصل !

صورة وتفاصيل مسربة حول جهاز موتورولا Droid Turbo
صورة وتفاصيل مسربة حول جهاز موتورولا Droid Turbo

طبعا لا يخفى عليكم أن موتورولا قدمت العديد من الأجهزة خلال ما سبق، هذا ممتع جدا لأن هذه الأجهزة كانت بمواصفات راقية بسعر رخيص، وقد عرفتم معنا الكثير عنها، وأهمها ساعتها الذكية Moto 360، وكذلك جهاز Moto G2، وجهاز Moto X+1، وهذا من خلال مؤتمرها يوم 4 سبتمبر الجاري.

دعونا نتحدث عن جهاز موتورولا الجديد القادم قريبا، والذي ستكشف عنه قريبا، والذي هو من عائلة Droid وبالضبط Turbo حيث يبدو أنه بالشراكة وبالتعاون بين موتورولا وفريزون الأمريكية وربما سيكون في أمريكا فقط، لكن على العموم قد تفكر موتورولا جديا في طرح الجهاز عالميا، خاصة وأنها تحظى بقبول واسع ولديها شبكة واسعة من المحبين والمعجبين والزبائن حول العالم.

ميزات جهاز Droid Turbo:

  •     نظام اندرويد كيت كات 4.4.4
  •     شاشة quad-HD بمقاس 4.6 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل.
  •     معالج Qualcomm Snapdragon 805 رباعي النواة من بسرعة 2.6 GHz.
  •     معالج رسوميات Adreno 420.
  •     الرام بسعة 3 جيجا.
  •     مساحة تخزينية ابتداء من 32 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  •     كاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل مع فلاش ثنائي.
  •    بطارية سعة3500 mAh .
صورة وتفاصيل مسربة حول جهاز موتورولا Droid Turbo
صورة وتفاصيل مسربة حول جهاز موتورولا Droid Turbo

لا يوجد أي تفاصيل أخرى حول الجهاز، ولكن يبدو أن الجهاز سيدعم الجيل الرابع وسيكون متوفرا بعقد مع شركة فريزون الأمريكية، بالتالي قد يكون حصريا في أمريكا فقط، ولا يوجد أي تفاصيل حول السعر، غير انه وكعادة موتورولا فإنها تنافس في السعر، أما عن موعد الإطلاق فمن المفترض قبل نهاية العام الجاري، وقد يكون هذا قريبا جدا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى