اخبار الأندرويد

تحديث جديد لجهاز جالاكسي نوت 4 لزيادة الاستقرار

جهاز جالاكسي نوت 4 من أفضل أجهزة سامسونج، تعول عليه الشركة كثيرة لكسر المنافسين والحصول على نسبة مبيعات عالية، لذا تحرص عليه الشركة وتوفر له تحديثات مستمرة لحل المشاكل !

تحديث جديد لجهاز جالاكسي نوت 4 لزيادة الاستقرار
تحديث جديد لجهاز جالاكسي نوت 4 لزيادة الاستقرار

أولا لمن كان غائبا، سامسونج كشفت منذ مدة عن جهازها الرائع جالاكسي نوت 4، والذي بحسب التقارير فإنه يحمل أفضل شاشة نقية وواضحة، ومع ظهور المنافس الجديد من آبل وهو الأيفون 6 وأخوه الأيفون 6 بلس، ثم ظهور مشاكل الإنحناء التي اشتكى منها الكثيرون، سخرت سامسونج من آبل، لكن ظهرت لها مشكلة الفراغ بين الشاشة وجوانب الهاتف، لكن سامسونج ردت عليها، وأكدت من خلال تجارب الإنحناء صلابة جالاكسي نوت 4.

لا تزال الشركة تعمل بشكل جدي وسريع من أجل توفير أفضل استخدام للجهاز، أطلقت سامسونج تحديث متوسط بحجم 137 ميجا للجهاز، يحمل النسخة N910FXXU1ANK4، وهذا أساسا من حل بعض المشاكل البسيطة التي تم كشفها مؤخرا وزيادة استقرار الجهاز.

ظهرت هذه المشاكل بشكل عام بعدما قامت سامسونج بإطلاق الجهاز بشكل جزئي في أماكن محددة، مما ساعدها على كشف مشاكل بسيطة، فقامت بإطلاق تحديث بحجم صغير لحل تلك المشاكل، ثم بعد الاطلاق العالمي للجهاز وفرت سامسونج هذا التحديث.

التحديث بدأ في ألمانيا، وللأجهزة ذات الموديل رقم SM-N910F، والتي تحمل المعالج سناب دراغون 805، وبطبيعة الحال لا يزال الجهاز على الإصدار السابق من الأندرويد كيت كات، طبعا الإصدار الأخير منه ذو الرقم 4.4.4، وبالتالي هذا تحديث رسمي حيثما يصدر تحديث المصاصة.

بحسب المصدر فإن هذا التحديث في شكلها الأساسي استهدف إصلاح بعض المشاكل في البطارية وتحسين استهلاك الطاقة، لبطارية جهاز النوت 4 التي جاءت بسعة 3220 ميلي أمبير، خاصة مع الميزات التي في الجهاز، بالتالي سيكون على هذه البطارية الصمود في وجه استهلاك الطاقة الكبير، زيادة على هذا التحديث جاء لزيادة استقرار الجهاز، وسيصل بشكل تدريجي لباقي الدول بعد ألمانيا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. ايت زيادة استقرار الا عدم ام الجهاز البطارية مل بعد ساعة تنقص بشكل رهييييييييب الصبح 100% الساعة 10ص 65% بعد الظهر 20% اذان العصر تنتهي البطارية تكفون نبي حل

    1. قد يكوم الاستهلاك غير الطبيعي للبطارية من خلال indexservice و يمكن ان تتأكد من خلال الذهاب للبطارية و ملاحظة التطبيقات التي تستهلك البطارية. و معظم هذا للمشكل indexservice هو من بطاقة الذاكرة التي تحمل ملفات pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق