اخبار الأندرويد

من أين يمكنني شراء جهاز جالاكسي نوت 4

هل تفكر بالحصول على جهاز جالاكسي نوت 4؟ ألم تحصل عليه في بلدك؟ أو هل وجدته أغلى مما يجب؟ وتريد الحصول عليه من النت بشكل سلس وسريع، اليوم سندلك على أفضل الأماكن للحصول على الجهاز.

من أي يمكنني أن أشتري جهاز جالاكسي نوت 4
من أي يمكنني أن أشتري جهاز جالاكسي نوت 4

سامسونج كشفت منذ مدة عن جهازها الرائع جالاكسي نوت 4، والذي بحسب التقارير فإنه يحمل أفضل شاشة نقية وواضحة، ومع ظهور المنافس الجديد من آبل وهو الأيفون 6 وأخوه الأيفون 6 بلس، ثم ظهور مشاكل الإنحناء التي اشتكى منها الكثيرون، سخرت سامسونج من آبل، لكن ظهرت لها مشكلة الفراغ بين الشاشة وجوانب الهاتف، لكن سامسونج ردت عليها، وأكدت من خلال تجارب الإنحناء صلابة جالاكسي نوت 4.

ألم تفكر بعد في شراء الجهاز؟ شاهد مقاطع فيديو خاصة بجالاكسي نوت 4 قد تدفعك للحصول عليه، حسنا، كل ذلك لم يدفعك للتفكير ولو للحظة للحصول عليه؟ ما سنقوله الآن حتما سيجعلك تعيد التفكير !

هل تفكر بشكل جدي بالحصول على أفضل جهاز من حيث الشاشة؟ من المؤكد أنك بحثت في المحلات القريبة منك؟ ألم تجده أو وجدته غالي الثمن جدا وتريد خوض تجربة الحصول على الجهاز لوحدك؟ يمكنك ذلك من خلال اقتناءه من النت بشكل رسمي وخاص بك، حسنا، لن يتطلب منك الأمر سوى أن تكون قادرا على الشراء من الانترنت، من خلال موقع أمازون العالمي والمضمون، ويمكنك الحصول على فرصتك لشراء جهاز جالاكسي نوت 4، فقط بالضغط على صورة الجهاز في الأسفل، والباقي تعرفه !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=Vo3jj4GvEG0′]

‫5 تعليقات

  1. في الأمازون قيمة الذهبي ،، ٧٩٩ جنيه إسترليني يعني قيمته بالكويتي ٣٧٠ ،، ولكن عندنا بالسوق قيمته ٢١٥ ،، الأمازون غالي جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى