اخبار الأندرويد

فيديو اختباري لدقة كاميرا جهاز جالاكسي نوت 4

جهاز جالاكسي نوت 4 من أفضل أجهزة سامسونج لحد الآن، الكثيرون منا ينتظرون إطلاقه للبيع عالميا ووصوله إليهم، وربما البعض متردد من حيث شراءه أم لا، تابعوا معنا هذا المقال ربما يساعدكم في القرار !

كم من الوقت تصمد بطارية هاتف Galaxy Note 4 ؟!
هاتف Galaxy Note 4

أولا لمن كان غائبا، سامسونج كشفت منذ مدة عن جهازها الرائع جالاكسي نوت 4، والذي بحسب التقارير فإنه يحمل أفضل شاشة نقية وواضحة، ومع ظهور المنافس الجديد من آبل وهو الأيفون 6 وأخوه الأيفون 6 بلس، ثم ظهور مشاكل الإنحناء التي اشتكى منها الكثيرون، سخرت سامسونج من آبل، لكن ظهرت لها مشكلة الفراغ بين الشاشة وجوانب الهاتف، لكن سامسونج ردت عليها، وأكدت من خلال تجارب الإنحناء صلابة جالاكسي نوت 4.

كاميرا هاتف Galaxy Note 4 تأتي بمستشعر بدقة 16 ميجابكسل ، بتقنية تسمى Smart OIS و هي عبارة عن مزيج بين تقنية التثبيت البصري Optical Image Stabilization و التثبيت الرقمي Digital Image Stabilization ، و هو ما يعني التقاط أسرع للصور و منع الاهتزاز الذي يحدث عند التقاطها.

سامسونج تزعم أيضاً أن كاميرا جالكسي نوت 4 ستكون أفضل من ناحية التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة حيث ستكون أكثر حساسية للضوء بنسبة 60% ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 3.7 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 لالتقاط صور السيلفي بصورة أفضل ، و كذلك يوجد خيار لالتقاط الصور السيلفي البانورامية مثل هاتف Huawei Ascend P7 .

مع قدرة الكاميرا على تصوير مقاطع بقدة UHD بمقاس 2160×3840 بيكسل، وإليكم مقطع فيديو يساعدكم على معرفة قدرة الجهاز على التصوير، ولمشاهدة أفضل عليكم تفعيل الدقة الأعلى في دقة الفيديو على يوتوب، مشاهدة طيبة:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=_cd0Hf4dZ5Q’]

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى