اخبار الأندرويد

صورة مسربة جديدة لجهاز جوجل نيكسوس 6

تتواصل التقارير والتسريبات والأخبار والتفاصيل حول جهاز جوجل القادم، طبعا أحد أجهزتها القادمة وبالضبط جهاز نيكسوس 6، اليوم لدينا تفاصيل أخرى حول الجهاز، فتفضلوا تعرفوا عليها معنا.

صورة مسربة جديدة لجهاز جوجل نيكسوس 6
صورة مسربة جديدة لجهاز جوجل نيكسوس 6

كنا قد كشفنا لكم منذ مدة انتشار بعض التقارير التي توضح مواصفات وصور لما قد يكون جهاز نيكسوس 6 من جوجل، ثم عرضنا عليكم بعدها تقرير حول مواصفات وصورة جهاز SHAMU من موتورولا، هذا الجهاز الذي من المفترض أن يكون نيكسوس 6.

كما يظهر في الصورة فإن الجهاز سيكون عاملا بنسخة الأندرويد L أو بطبيعة الحال الإصدار 5.0، لكن بحسب ما ظهر في الإعدادات فالنسخة ستحمل إسم L، ولا ندري ربما نسخة تجريبية قبل أن تقوم جوجل بإطلاق الجهاز والنظام النهائي بالإسم الحقيقي !

الجهاز سيكون بحسب التقارير مصنع من طرف موتورولا كما قلنا يحمل إسم شامو أو SHAMU، وسيحمل شاشة بمقاس 5.9 إنش.وستكون مواصفاته كالاتي:

مواصفات جهاز نيكسوس 6 كالتالي:

  • نظام أندرويد كيت كات بآخر إصدار 5.0 أو أندرويد L
  • شاشة ذات مقاس 5.92 إنش، بدقة عرض 2560×1440 بيكسل بكثافة ألوان 498 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 805.
  • ذاكرة عشوائية رام 3 جيجا.
  • كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل، قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K UHD.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • مساحة تخزين ابتداء من 32 جيجا.
  • البطارية بسعة 3200 mAh.

بحسب التقارير الواردة سابقا، فقد تقوم جوجل بتغيير الشريك في تصنيع الجهاز، وقد تنتقل إلى شركة HTC، هذا ما ذكرناه لكم سابقا، لكن هذا كان متعلقا بالجهاز اللوحي نيكسوس 8 أو نيكسوس 9، الذي من المفترض أن تقوم HTC بتصنيعه، حيث تنوي جوجل الدخول بجهازين لوحيين هذا العام كما يظهر.

من جهة أخرى يظهر وبحسب التقارير والشائعات والتحليلات أن موتورولا هي من ستقوم بإنتاج جهاز نيكسوس 6، حيث سيقوم على نفس نمط جهازها Moto X، وإذا كان الأمر كذلك فسيكون الجهاز رائعا باعتبار روعة وامتياز أجهزة موتورولا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى