اخبار الأندرويد

تسريب صورة جهاز موتورولا Shamu هل هو نيكسوس 6؟

حسنا، كنا نشاهد ونسمع تقارير وتسريبات حول اجهزة سامسونج، سوني، Lg وHTC، ها هو الدور حان على جهاز نيكسوس 6 الخاص بجوجل والقادم قريبا ! اليوم معنا صورة جديدة !

تسريب صورة جهاز موتورولا Shamu
تسريب صورة جهاز موتورولا Shamu

كنا قد كشفنا لكم منذ مدة انتشار بعض التقارير التي توضح مواصفات وصور لما قد يكون جهاز نيكسوس 6 من جوجل، ذلك الجهاز الذي من المفترض أن تقوم جوجل بمنافسة باقي الأجهزة به، خاصة بعد نجاح نيكسوس 5 وحصوله على قبول كبير من المستخدمين، وأنا من بينهم، رغم أني لم أستطع الحصول على الجهاز لحد الآن :)

عموما وكما يظهر في الصورة أعلاه، تم وضع جهاز موتورولا مع ورقة مكتوب عليها Shamu في إشارة واضحة إلى إسم الجهاز، حيث من المعتقد ان يكون هذا اسمه العملي فقط، أو قد يكون جهاز خاص بموتورولا فقط، في حين الإشارات تشير إلى أنه جهاز نيكسوس 6.

كما يظهر في الصورة تم وضع الجهاز بجانب جهاز LG G3، صاحب شاشة 5.5 إنش، في توضيح أن هذه الشركة هي من صنعت نيكسوس 5، لكن سيكون جهاز موتورولا أفضل منها، وأكبر بشاشة 5.92 إنش، وهو حجم كبير بالفعل، لكن تصميم الجهاز سيجعله أفضل وأروع، يبقى الإشارة كما قلنا أنه قد يكون جهاز خاص بشركة موتورولا وليس نيكسوس 6 الخاص بجوجل، أو ربما سيكون الجهازان على نفس النمط والمواصفات مع اختلافات بسيطة تحفظ قوة لجهاز نيكسوس 6.

مواصفات جهاز نيكسوس 6 كالتالي:

  • نظام أندرويد كيت كات بآخر إصدار 4.4.4 أو أندرويد L
  • شاشة ذات مقاس 5.92 إنش، بدقة عرض 2560×1440 بيكسل بكثافة ألوان 498 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 805.
  • ذاكرة عشوائية رام 3 جيجا.
  • كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل، قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K UHD.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • مساحة تخزين ابتداء من 32 جيجا.
  • البطارية بسعة 3200 mAh.

بحسب التقارير الواردة سابقا، فقد تقوم جوجل بتغيير الشريك في تصنيع الجهاز، وقد تنتقل إلى شركة HTC، هذا ما ذكرناه لكم سابقا، لكن هذا كان متعلقا بالجهاز اللوحي نيكسوس 8 أو نيكسوس 9، الذي من المفترض أن تقوم HTC بتصنيعه، حيث تنوي جوجل الدخول بجهازين لوحيين هذا العام كما يظهر.

من جهة أخرى يظهر وبحسب التقارير والشائعات والتحليلات أن موتورولا هي من ستقوم بإنتاج جهاز نيكسوس 6، حيث سيقوم على نفس نمط جهازها Moto X، وإذا كان الأمر كذلك فسيكون الجهاز رائعا باعتبار روعة وامتياز أجهزة موتورولا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى