اخبار الأندرويد

فيديو تشويقي لنظام أندرويد L وعمله على Moto G

اليوم سيكون مخصص لجوجل ولنظامها الأندرويد النسخة الخامسة أو 5.0 أو ما يسمى L، اليوم لدينا تفاصيل جديدة، مقاطع فيديو تشويقية حول النظام، فتابعوا معنا !

الإعلان عن الجيل الثاني من هاتف Motorola Moto G !
هاتف Motorola Moto G

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، وقد عرضنا عليكم أهم ميزات نظام الأندرويد الجديد، ووفرنا لكم لوحة المفاتيح الخاصة بالنظام للتحميل الآن، ثم عرضنا عليكم مرة أخرى بشكل مفصل أهم ميزات نظام Android L، وكذلك وفرنا لكم خلفيات نظام Android L للتحميل.

لكن وبحسب التقارير فلم يتم الإفصاح عن الإسم الرسمي لنظام الأندرويد القادم، في تقرير سابق ذكرنا أن أندرويد L قد يكون اختصار لإسم كعكة الليمون، على كل لم يبق الكثير ونتعرف على الإسم، لكن لدينا اليوم فيديو رسمي من جوجل نشره أحد المسؤولين يشير إلى هذه القضية، فشاهدوا ولكم الحكم:

ليس هذا فقط، يا منتظري الإصدار الخامس من الأندرويد ويا محبي جهاز موتورولا موتو جي، إليكم مقطع فيديو لكن بالإسبانية يوضح عمل نظام الأندرويد L على جهاز Moto G.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ………

    رأيي الشخصي شايف نظام الأندرويد L جمييل جدا وأرى أيضااا أنه شبيه جدااا بالios 7 & 8 والنظامين جد رائعين بشكل كبير جداااا إلى الأمام ياااGoooooooooooooooooooooooooooooogle
    إلى الأمام
    يااا ioooooooooooooooooooooooooooooos

    أبدعتم بجد ……..
    وهذا كله من فضل ربي ومن ثم فضل الأناس العاملين بجد وإجتهاااااد ليقدموا لنا التحفتين بين أيديينااا جميعااا

    وشكراااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق