اخبار الأندرويد

جوجل تكشف عن جهاز Nexus Player بنظام أندرويد TV

توالت مؤتمرات جوجل وجديدها كثير هذا العام، وها هي ذي لم تكتف بالقليل وتكشف لنا عن خدمة بث محتوى جديد وهو تلفاز أندرويد أو Nexus Player الذي يعمل بنظام Android TV فلنتعرف عليه !

جوجل تكشف عن جهاز Nexus Player بنظام أندرويد TV
جوجل تكشف عن جهاز Nexus Player بنظام أندرويد TV

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، وقد عرضنا عليكم أهم ميزات نظام الأندرويد الجديد، ووفرنا لكم لوحة المفاتيح الخاصة بالنظام للتحميل الآن، ثم عرضنا عليكم مرة أخرى بشكل مفصل أهم ميزات نظام Android L، وكذلك وفرنا لكم خلفيات نظام Android L للتحميل.

ها هي ذي جوجل في مؤتمرها الخاص اليوم والذي كشفت فيه وبشكل رسمي عن جهازيها نيكسوس 6، ونيكسوس 9، الجهازين الذين سيصلان بشكل أساسي بالإصدار الخامس من الأندرويد، نعم إنه الإصدار 5.0 أو المصاصة أو Lolipop.

لكن هل تذكرون جهاز أندرويد TV؟ ها هي ذي جوجل تدعمه مسبقا بجهاز لبث المحتوى يحمل إسم Nexus Player ويعمل بنظام أندرويد TV، وهذه مواصفاته:

  • يعمل الجهاز بنظام أندرويد TV يحوي جميع القنوات المعروفة ويتم إضافة المزيد !
  • معالج إنتل أتوم بسرعة تردد 1.8 جيجا هرتز.
  • الرام 1 جيجا.
  • مساحة تخزين 8 جيجا.
  • شبكة واي فاي.
  • منفذ HDMI.
  • جهاز تحكم مع ميكروفون يدعم البحث الصوتي عن بعد.
  • يمكن شراء ذراع لعب لاسلكي.
  • الجهاز بشكل دائري بوزن 235 جرام
ذراع اللعب لجهاز Nexus Player
ذراع اللعب لجهاز Nexus Player

الجهاز واضح أنه من تصنيع أسوس وتطوير جوجل بنظامها، جهاز مميز، وسيكون متوفرا بسعر 99 دولار، مع إمكانية شراء ذراع اللعب بسعر 39 دولار أمريكي، ويمكن طلبه مسبقا ابتداء من 17 أكتوبر، من خلال موقع جوجل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق