اخبار الأندرويد

جالاكسي نوت 4 تحت تجارب الإنحناء والصلابة

تواصل سامسونج التأكيد ومن خلال التجارب الشفافة وبكامل الثقة على أن أجهزتها مصممة لتكون الأفضل، ها هي تقوم بالتأكيد على أن جهازها جالاكسي نوت 4 قوي جدا !

جالاكسي نوت 4 تحت تجارب الإنحناء والصلابة
جالاكسي نوت 4 تحت تجارب الإنحناء والصلابة

أولا لمن كان غائبا، سامسونج كشفت منذ مدة عن جهازها الرائع جالاكسي نوت 4، والذي بحسب التقارير فإنه يحمل أفضل شاشة نقية وواضحة، ومع ظهور المنافس الجديد من آبل وهو الأيفون 6 وأخوه الأيفون 6 بلس، ثم ظهور مشاكل الإنحناء التي اشتكى منها الكثيرون، سخرت سامسونج من آبل، لكن ظهرت لها مشكلة الفراغ بين الشاشة وجوانب الهاتف.

 سامسونج ادعت أن هذا ليس بمشكل وأنه لا يعدو خطة تصميمية لتجنب مشاكل احتكاك القطع، وبطبيعة الحال هذا لن يكون محل تصديق من طرف الجميع، لأن السبب غريب وعذر سامسونج أغرب، بالتالي قد يكون مشكل طارئ في الجهاز.

على العموم سامسونج أرادت من جهة أخرى التأكيد على صلابة جهازها، فقامت وعلى غرار ما قامت به آبل، بنشر فيديو يظهر خضوع جهاز جالاكسي نوت 4 لاختبار الانحناء مع اختبارات تحمل الجلوس، والضغط على الجهاز بوزن يحاكي وزن الإنسان في المتوسط عند الجلوس على الجهاز !

يمكنكم الاطلاع على هذه التجارب من خلال هذا الفيديو:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى