اخبار الأندرويد

تحديث متجر جوجل بلاي للاندرويد بتصميم أروع وأفضل

أعلنت جوجل عن نظام Android L وهو لحد الآن محل إعجاب الكثيرين باعتبار الميزات التي سيوفرها، وهو حاليا قد التطوير والتجريب، حيث من المفترض أن يتم تحديث النظام بشكل جذري، ومن بين ما أعلنت عنه جوجل تغيير شكل وتصميم متجر التطبيقات أو جوجل بلاي، حيث سيظهر بشكل أجمل، وها هي ذو جوجل بدأت بذلك بالفعل !

جوجل تبدأ بتحديث متجر البرامج جوجل بلاي
جوجل تبدأ بتحديث متجر البرامج جوجل بلاي

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، وقد عرضنا عليكم أهم ميزات نظام الأندرويد الجديد، ووفرنا لكم لوحة المفاتيح الخاصة بالنظام للتحميل الآن، ثم عرضنا عليكم مرة أخرى بشكل مفصل أهم ميزات نظام Android L، وكذلك وفرنا لكم خلفيات نظام Android L للتحميل.

وقد عرفنا أنه من بين الجديد لدى جوجل اعتمادها على لغة تصميم أخرى أكثر ذكاء وتوفر نتائج أكثر جمالا والتي سمتها Material Design، وقد رأيتم معنا صور مسربة لمتجر جوجل بلاي بالتصميم الجديد، وقد كنا قد أخبرناكم أنه من المفترض أن نرى هذا التصميم لمتجر جوجل بلاي مع إطلاق النسخة النهائية من نظام أندرويد L، ولكن جوجل فضلت إطلاقه بشكل منفرد، وكان يحمل التحديث الإصدار رقم 4.9.13.

وإمعانا من جوجل في التحضير لنسخة الأندرويد الجديدة، ها هي ذي تطلق تحديث جديد لمتجر البرامج، والذي يحمل الإصدار رقم 5.0.31، والذي قامت جوجل بتضمينه المزيد من التحسينات والتغييرات في التصميم اعتمادا على لغة التصميم Material Design.

تحديث متجر البرامج جوجل بلاي
تحديث متجر البرامج جوجل بلاي

التحديث الجديد جاء كما هو واضح أساسا بتغيير التصميم، والذي سيجعل متجر جوجل بلاي نابضا بالحياة على عكس ما كان عليه في القديم، حيث كان يشتكي من التصلب والكآبة، والآن في حال وصلك التحديث ودخلت إليه ستجد متعة في تصفحه، ابتداء من الأيقونة التي أصبحت أجمل، وانتهاء بصفحات عرض تفاصيل التطبيقات والألوان النابضة بالحياة !

بخاصة مع طريقة عرض التطبيقات والتفاصيل الخاصة بها، بحيث أصبحت أكثر جمالا وأكثر فاعلية، فالآن ستجد جميع تفاصيل التطبيق في صفحة واحدة، مع خلفية التطبيق في صفحته بشكل جميل جدا، والآن ستصبح مدمن تحميل تطبيقات مع الشكل الجديد لمتجر جوجل بلاي :)

تحديث جوجل بلاي
تحديث جوجل بلاي

الآن جميع معلومات التطبيق المهمة ستظهر بطريقة أجمل وأروع وأضوح، تتيح لك الإلمام بكل تفاصيل التطبيق قبل تحميله، معرفة جديد التطبيق والميزات المضافة، معرفة تاريخه، كل هذا بطريقة عرض أكثر ذكاء وجمالا.

تحديث متجر جوجل بلاي
تحديث متجر جوجل بلاي

ملاحظة: التحديث سيصل بشكل أوتوماتيكي، ففي حال لم يكن قد وصلك الآن بالفعل، فقط عليك الانتظار لبعض الوقت وسيصلك إن شاء الله ! أو إن رغبت في الحصول عليه بشكل أسرع يمكنك ذلك من خلال تحميل الإصدار رقم 5.0.31 من جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫13 تعليقات

  1. جزاكم الله خيرا على المجهود الرائع
    فعلا تطوير المتجر شئ مهم وضروري

    عندي استفسار بخصوص أصحاب الروت هل ممكن عمل تحديث للمتجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق