اخبار الأندرويد

تحديث متجر جوجل بلاي بتصميم جديد جميل

أعلنت جوجل عن نظام Android L وهو لحد الآن محل إعجاب الكثيرين باعتبار الميزات التي سيوفرها، وهو حاليا قد التطوير والتجريب، حيث من المفترض أن يتم تحديث النظام بشكل جذري، ومن بين ما أعلنت عنه جوجل تغيير شكل وتصميم متجر التطبيقات أو جوجل بلاي، حيث سيظهر بشكل أجمل، وها هي ذو جوجل بدأت بذلك بالفعل !

جوجل تبدأ بتحديث متجر البرامج جوجل بلاي
جوجل تبدأ بتحديث متجر البرامج جوجل بلاي

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، وقد عرضنا عليكم أهم ميزات نظام الأندرويد الجديد، ووفرنا لكم لوحة المفاتيح الخاصة بالنظام للتحميل الآن، ثم عرضنا عليكم مرة أخرى بشكل مفصل أهم ميزات نظام Android L، وكذلك وفرنا لكم خلفيات نظام Android L للتحميل.

وقد عرفنا أنه من بين الجديد لدى جوجل اعتمادها على لغة تصميم أخرى أكثر ذكاء وتوفر نتائج أكثر جمالا والتي سمتها Material Design، وقد رأيتم معنا صور مسربة لمتجر جوجل بلاي بالتصميم الجديد، وقد كنا قد أخبرناكم أنه من المفترض أن نرى هذا التصميم لمتجر جوجل بلاي مع إطلاق النسخة النهائية من نظام أندرويد L، ولكن جوجل فضلت إطلاقه بشكل منفرد، بحيث من الآن وصاعدا ستجد أن تصميم وشكل عرض التطبيقات في جوجل بلاي قد تغير، حيث سيحمل جوجل بلاي الإصدار 4.9.13.

التحديث الجديد جاء كما هو واضح أساسا بتغيير التصميم، والذي سيجعل متجر جوجل بلاي نابضا بالحياة على عكس ما كان عليه في القديم، حيث كان يشتكي من التصلب والكآبة، والآن في حال وصلك التحديث ودخلت إليه ستجد متعة في تصفحه.

بخاصة مع طريقة عرض التطبيقات والتفاصيل الخاصة بها، بحيث أصبحت أكثر جمالا وأكثر فاعلية، فالآن ستجد جميع تفاصيل التطبيق في صفحة واحدة، مع خلفية التطبيق في صفحته بشكل جميل جدا، والآن ستصبح مدمن تحميل تطبيقات مع الشكل الجديد لمتجر جوجل بلاي :)

ملاحظة: التحديث سيصل بشكل أوتوماتيكي، ففي حال لم يكن قد وصلك الآن بالفعل، فقط عليك الانتظار لبعض الوقت وسيصلك إن شاء الله !

تحديث متجر جوجل بلاي بتصميم جديد جميل
تحديث متجر جوجل بلاي بتصميم جديد جميل

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫11 تعليقات

  1. يا اخوي انا قريت في مقال سابق ان النيكسوس ٤ سيحصل على التحديث ولكن لم يصلني تحديث المتجر الى الان ارجوا الافاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى