تطبيقات الأندرويد

تحديث متصفح كروم للأندرويد بتصميم جديد وتحسينات

يبدو أنه لم يبق الكثير حتى نرى إصدار الأندرويد الجديد L، هذا ما تلمح إليه جوجل دوما، وهذه المرة مع تحديث متصفحها الشهير الكروم ليوافق هذا النظام من حيث التصميم !

تحديث متصفح كروم
تحديث متصفح كروم

لقد قلنا في عديد من المرات أن نظام الأندرويد سيغزو السوق والأجهزة، ولقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات.

وبطبيعة الحال كانت جوجل أول شركة تطوير تطبيقاتها، ابتداء من جوجل بلاي وغيره، وتبعتها باقي الشركات بمزيد من التحديثات، شملت هذه التحديثات أساسا تغيير التصميم، واعتماد لغة التصميم الجديدة وهي Material Design والتي تتيح للمشاهد ومستخدم التطبيق المطور بواسطة هذه اللغة نظرة أفضل ويجعل تصميم أي تطبيق أروع وأحسن، ولعل الصورة في الأعلى مثال واضح !

وها هي جوجل تقوم بتحديث متصفح جوجل كروم، لم تجلب الجديد ولا الكثير من الميزات، ولكن يبدو أنه تلميح منها إلى قرب وصول الإصدار الجديد من الأندرويد وهو أندرويد L الذي تحدثنا عنه سابقا ومن المفترض ان ينقل نظام الأندرويد ليصبح أفضل وأحسن !

نعم متصفح كروم في التحديث الجديد جاء بتصميم جديد مميز يعتمد لغة التصميم Material Design، كذلك جاء بتحديثات تسهل استخدام التطبيق مثل قيام المتصفح بمعرفة الايميل الرئيسي المستخدم في الجهاز، وكذلك توحيد صفحة الدخول إلى خدمات جوجل، وكما هي العادة تحسينات وإصلاح مشاكل سابقة !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: أندرويد 4.0 فما فوق.

مناسب: متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 04.09.2014)

الحجم: بحسب الجهاز

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق غني عن التعريف ويحتاجه الأغلبية ! خاصة بعد التحديث المميز هذا !

نسخة الأندرويد:

المبرمج: Google Inc. 

السعر : مجاني


تحديث متصفح كروم
تحديث متصفح كروم

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى