اخبار الأندرويد

تحديثات رائعة قادمة لنظام الأندرويد وير ستجعله أفضل

تسعى جوجل للسيطرة على أنظمة التشغيل، فشلت في نظام كروم، ولكن ها هي نجحت في الأندرويد، وتريد النجاح في الأندرويد وير نظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات وغيرها !

تحديثات رائعة قادمة لنظام الأندرويد وير ستجعله أفضل
تحديثات رائعة قادمة لنظام الأندرويد وير ستجعله أفضل

لقد قلنا في عديد من المرات أن نظام الأندرويد سيغزو السوق والأجهزة، ولقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات.

أعلنت كذلك عن ميزات جوجل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي واللياقة البدنية، أعلنت أيضا جوجل عن تكامل نظام الأندرويد في السيارات، وأيضا أعلنت عن تلفاز الأندرويد، أو Android TV، وهي أجهزة تلفزيون أكثر ذكاء تعمل بنظام الأندرويد، دون نسيان نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء والتي من الممكن أن تساعدكم في التحكم في منزلك.

وكما قلنا بخصوص الساعات فإن الأندرويد وير يعد نظاما متطورا في هذا المجال، ولا يزال قيد التطوير، وسنرى الكثير من مزاياه، خاصة مع دعم البرامج الكثيرة له، وهذا ما حصل وقد عرضنا لكم الكثير من الأخبار والتقارير المتعلقة بهذا واليوم لدينا جديد سيفرحكم !

ربما أعجبك نظام أندرويد وير، ولكن رأيت الساعات والتقارير الخاصة بها وفكرت أنه لا يزال لا يفي بمتطلباتك، فهو لحد الآن نظام يتطلب هاتف أندرويد، ولكن ماذا بخصوص من يملك جهاز أيفون مثلا أو هاتف وندوز فون، وأعجب بساعة تعمل بنظام أندرويد وير؟

جوجل فكرت في هذا وتنوي جعل الساعات مستقلة تماما عن الهواتف، وهذا من خلال خطة تحديثات قادمة لنظام أندرويد وير ستجعله أفضل، وهي على مرحلتين حتى نهاية العام الجاري وستكون كالتالي:

– المرحلة الأولى: جعل الساعات مستقلة عن هواتف الاندرويد، بحيث يمكن استخدام الساعة مباشرة والاستفادة منها، وتشغيل الوسائط وباقي التطبيقات مباشرة دون الحاجة إلى هاتف كوسيط، وأكثر من هذا الاستفادة من الساعة في الملاحة والخرائط !

المرحلة الثانية: تقديم إمكانية اختيار المستخدم الواجهات والتصاميم التي توافق ذوقه، بحيث يمكنه تخصيص الساعة بالواجهة التي يرغب، وهذا ما ستوفره جوجل بشكل رائع قريبا !

بالتالي من يسمع هذه الأخبار ولم يقرر شراء ساعة أندرويد وير سيقوم بهذا أكيد، ومن يرغب الانتظار حتى يتم صدور تحديثات جديدة سواء للنظام أو الساعات فهذه فكرة أيضا مميزة، ونحن على كل حال سنوافيكم بكل جديد إن شاء الله !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق